أنواع مختلفة من تررم الزجاج

هل فكرت يومًا في تحويل مساحتك إلى ملجأ من الجمال مع لمسة من تأثير الطبيعة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فكل ما تحتاجه هو مجرد بعض terrarium الذي يتم تسليمه في مجموعة من التصاميم المعاصرة. بالتأكيد ، يمكن لهذه الجيوب الصغيرة من النباتات الحية والنابضة بالحياة أن تخلق هالة رائعة من الجمال ، ويمكن أن تساعدك على زيادة سعة النشوة حتى في أصغر مساحة مع بعض المساحات الخضراء الطازجة هنا وهناك. حسنًا ، قد يكون اختيار أفضل المواد لتررم الزجاج الخاص بك أمرًا صعبًا بعض الشيء ، خاصةً عندما لا ترى بعد بعض التصميمات المذهلة التي تتناسب تمامًا مع مساحتك. هل تريد رؤية المواد ذات الترتيب الأعلى لأنواع مختلفة من تررم الزجاج؟ تابع القراءة بينما أطلعك على أفضل الأفضل.

طقم عصاري وعاء كبير

طقم عصاري وعاء كبير

المصدر فيريسلاند

تعتبر مجموعة أدوات الوعاء النضرة الكبيرة مادة زجاجية أخرى رفيعة المستوى لمجموعة تررم التي تعمل كمكمل جيد للمساحات الكبيرة. مع التصميم الكبير والفاخر لمجموعة terrarium النضرة الكبيرة ، يمكنك وضع العديد من نباتات terrarium في الوعاء فقط لتناسب ذوقك في الأصناف والتجميل. على الرغم من أن مجموعة الأواني النضرة الكبيرة مفتوحة لتعديلات طفيفة تناسب احتياجات حديقة تررم ، فإن المجموعة الكاملة تأتي مع قطعتين من عصارة الورد مقاس 2 بوصة ، وطحلب الغزلان ، والطحالب الخثية ، وصخور الحمم ، واثنين من العصارة ذات الغطاء الأرضي مقاس 4 بوصات جنبًا إلى جنب مع إناء زجاجي كبير. حسنًا ، من المعروف عمومًا أن العصارة شديدة التكيف مع البيئة الجافة - وهذا سبب جزئيًا يجعلها اختيارًا جيدًا لكل من terrarium الداخلي والخارجي ، ولكن اعتمادًا على توفرها ، يمكنك اختيار إضافة نباتات تررم مختلفة أو نباتات أخرى إلى نباتاتك الكبيرة. طقم تررم زجاجي عصاري.

Ivolador 3 أنواع أشكال معلقة مجموعة الغراس

Ivolador Terrarium Container زارع زهور زجاج معلق ديكور حديقة المنزل 3 أنواع

المصدر بينترست

مجموعة الغراس المعلقة من 3 أنواع من Ivolador عبارة عن تررم رائع مصنوع من زجاج البورسليكات لإضفاء مظهر هش على المساحات الخضراء الخاصة بك حيث تتدلى من أي مكان تختار ربطها في مساحتك الخاصة. يأتي هذا التررم المتفوق في مجموعة من 3 أشكال ؛ الماس (3.5 × 3.9 بوصة) ، المثلث (3.7 × 4.3 بوصة) وقطرة الماء (3.5 × 5.1 بوصة) ، ولكل منها حجم ثقب يبلغ حوالي 0.4 بوصة حيث يمكن ربط الخيوط القوية التي يبلغ طول كل منها حوالي 3.3 قدم بسهولة لدعم وزن مجموعات Ivolador.

تيرا زجاجي قصير مع غطاء من الفلين

تيرا زجاجي قصير مع صندوق بغطاء من الفلين وبرميل

المصدر قفص وبرميل

تعتبر مجموعة Short Glass Tera with Cork Terrarium kit عبارة عن تررم زجاجي فائق آخر يوفر لك طريقة لا نهاية لها لإنشاء أرض العجائب المصغرة الخاصة بك من نبات تررم باستخدام هذا الخزان المصنوع يدويًا. يغطى هذا الزجاج المعاد تدويره المصنوع يدويًا بغطاء من الفلين الطبيعي يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة داخل تررم الخاص بك بالإضافة إلى إنشاء نظام بيئي مصغر مريح لنباتات تررم والسراخس والعصارة. من أجل منحك مدخلاً خاليًا من المتاعب إلى هذا الزجاج القصير المصغر ، فإن نظام terrarium البيئي عبارة عن فتحة دائرية على الجانب ، وهذا يجعل من السهل عليك سقي نباتاتك أو حتى إعادة وضع قبوها المزيف. أكثر ما يميزه وروعة عن الزجاج القصير Tera مع غطاء الفلين terrarium هو لونه الزجاجي الخفيف الذي يسمح لك بتقدير التأثير النشوة للصخور المنسقة جيدًا ومجتمع نباتات terrarium.

طقم تررم قاء زجاجي كبير

طقم تررم قاء زجاجي كبير

المصدرالورقة الشرقية

إذا كان لديك بقعة ناعمة لمجموعة متنوعة من النباتات في تررم الزجاج الخاص بك ، فيجب أن تكون أفضل مادة يجب البحث عنها هي مجموعة تررم القماسية الكبيرة. لماذا قد تقطع؟ تأتي مجموعة أدوات تررم القماسية الكبيرة هذه بقاعدة عريضة تمنحك مساحة كبيرة داخل تررم الخاص بك لنباتات تررم مختلفة. تأتي مجموعة تررم القاءبة الكبيرة أيضًا كاملة مع القاء الزجاجي بالإضافة إلى مصنع تررم فاخر 4 بوصات. حسنًا ، نظرًا لأن لديك مساحة كبيرة داخل هذا التراريوم لاستكشافها ، يمكنك تزيينها بنباتات تررم أخرى لاستكمال تلك التي تأتي مع هذه المجموعة. هل تحتاج إلى بعض الهواء النقي في مجموعة أدوات القاء الزجاجية الخاصة بك؟ اسحب غطاء القفل لأعلى بعناية لفضح القاعدة الزجاجية لتررم القاء الكبير الخاص بك.

طقم عصاري طويل القامة

طقم مكتب طويل القامة

المصدرالورقة الشرقية

مباشرة من إسطبل الورقة الشرقية يوجد هذا التررم الأطول الذي يأتي مع جميع المكونات اللازمة التي تحتاجها لإنشاء حديقة تررم نباتية جميلة داخل منزلك. يرافق هذا الطقم زهرة زهرية بحجم 4 بوصات ، طحلب الغزلان ، عشب بطول 2 بوصة ، صخور النهر ، الطحالب ، الحصى الأبيض ، صخور الحمم البركانية بالإضافة إلى إناء زجاجي متفوق. لمنح نباتات terrarium النضرة الخاصة بك بيئة طويلة لتنمو وتزدهر ، يبلغ قطر المزهرية الزجاجية 5 بوصات في ارتفاع 8 بوصات. لذلك ، إذا كان لديك جدول أعمال مزدحم جدًا مع القليل من الوقت أو لا يوجد وقت لسقي حوض السمك الخاص بك ، فهذه ليست مشكلة أبدًا مع نباتات تيراريوم النضرة هذه. مفتون لمعرفة لماذا؟ العصارة نباتات قوية جدًا للاحتفاظ بالمياه ، ولديها القدرة الفطرية على التكيف مع البيئة القاسية أو الجافة. علاوة على ذلك ، فإن تنوع أشكالها وألوانها وأحجامها سيضيف بالتأكيد لمسة من الأجواء الجميلة لمنزلك.

كانوبي حديقة مغلقة تررم

كانوبي تررم مغلق

المصدر حديقة مصورة

تررم حديقة كانوبي المغلقة هو تررم زجاجي جميل آخر تم تصنيعه بواسطة LSA International والذي يجب أن تبحث عنه. مع الزجاج المعاد تدويره المصنوع يدويًا والشفاف بنسبة 100٪ والذي يتم استخدامه في تصميم هذا التررم الزجاجي الخاص ، ستوافق على أن المظهر الواضح والواضح الذي يمنحه لمخزونك كان جزءًا من خطة التصميم. يأتي تررم حديقة المظلة الرائع هذا بأحجام مختلفة تتراوح من 16.5 سم في العرض إلى 24 سم في الارتفاع إلى 22 سم × 31 سم ، وكل من هذه الأحجام يأتي مع غطاء حبل قوي للغاية يحافظ على تررمك بعيدًا عن الحشرات الغازية والمواد الغريبة الأخرى. بصراحة ، فإن التصميم العام لهذا التررم الزجاجي الكلاسيكي يجعله يتناسب تمامًا مع أي جزء من مساحتك ويمكنك استخدامه كلمسة نهائية للديكور الداخلي.

مجموعة تراريوم مصنع جرة الصيدلة الهوائية

جرة الصيدلة مجموعة أدوات تررم النبات

المصدر الورقة الشرقية

إذا كنت بحاجة إلى حوض زجاجي يمنح مساحتك مظهرًا ملكيًا ، فستكون مجموعة تراريوم Apothecary Jar Air Plant Terrarium Kit الخيار الأمثل لك. داخل الصيدلية ، فإن الأواني الزجاجية عبارة عن أحجار نهرية طبيعية توفر قبوًا صلبًا لنباتات تررم الخاصة بك. مع تصميم قطره وارتفاعه 6 × 16 بوصة ، يأتي وعاء الزجاج الصيدلاني مزودًا بثلاث محطات هوائية ؛ TIllandsia Fuchsii و TIllandsia Stricta و TIllandsia Juncea. هذا المزيج الجميل من بعض أوراق الشجر الناعمة مع طحلب الغزلان الذي يعمل كخلفية ناعمة داخل terrarium يفي بوعد النشوة من تررم جرة زجاجي.

طقم تررم مكعب عصاري

طقم تررم مكعب عصاري ورقة شرقية

المصدر الورقة الشرقية

بدون الكثير من الخطاب في التصميم ، فإن Cube Succulent Terrarium Kit هي عبارة عن تررم زجاجي جميل آخر بتصميم مبسط للغاية يتحدث عن الحجم عندما يتعلق الأمر بجلب جمال الطبيعة إلى مساحتك. يأتي هذا الخزان الزجاجي الأنيق مكتملًا بجميع الملحقات اللازمة التي ستمنح منزلك حديقة تررم عصاري. تحتوي المجموعة على غطاء أرضي بحجم 4 بوصات ، وردية 4 بوصات ، وصخور نهرية ، وعشب 2 بوصة ، وطحلب الخث ، وصخور الحمم ، والحصى الأبيض جنبًا إلى جنب مع إناء زجاجي أنيق. تمامًا كما تعلم بالفعل ، العصارة عبارة عن نباتات تررم التي تحتفظ بالمياه ويمكنها تحمل بيئة قاسية وجافة ، وهذا يجعل إناء تررم الزجاجي المكعب زخرفة مثالية للاستخدام الداخلي والخارجي.

طقم تررم صحن عصاري

طبق عصاري تيرا الورقة الشرقية

المصدر الورقة الشرقية

مجموعة تررم الأطباق النضرة هذه عبارة عن تررم زجاجي أنيق آخر يعيد إلى الأذهان المنظر الكلاسيكي وتصميم حديقة الشرفة. مع لمسة من التصميم المعاصر باستخدام مادة زجاجية ، توفر حديقة تررم للأطباق النضرة بيئة محكومة لتنمية حياتك الأرضية. تحتوي مجموعة تراريوم الطبق النضرة هذه على زهرة زهرية بحجم 2 بوصة ، وغطاء أرضي 4 بوصات ، ووردة 4 بوصات ، وطحلب الغزلان ، وطحلب الخث ، وصخور الحمم البركانية ، ومزهرية زجاجية عالية الجودة ونقية ، والتي يبلغ قياسها 8 بوصات × 4 بوصات في القطر والارتفاع على التوالي. على الرغم من أن نباتات terrarium الخاصة بك معروفة بطبيعتها الوعرة ، خاصة في بيئة شحيحة المياه ، إلا أن مكون التربة الغني داخل طبق terrarium يمنحها بيئة أكثر ملاءمة لتزدهر وتشع مساحتك بجمال الطبيعة.

تررم مائل كبير بقاعدة خشبية

تررم مائل كبير بقاعدة خشبية

المصدر صندوق وبرميل حصري

عندما يتعلق الأمر بتأثيث مساحتك بالتأثير الزخرفي لحوض زجاجي ، فإن مجموعة التصاميم تبدو لا حصر لها. من بين أفضل المواد الزجاجية لتررموم الخاص بك هو وعاء مائل كبير بقاعدة خشبية وهو تصميم مفضل لمعظم مالكي المنازل عندما يصلون إلى المتاجر للحصول على تررم عضوي معاصر. يرجع التأثير اللافت للنظر لهذا التررم المائل جزئيًا إلى الفتحة العريضة والمائلة والتي تجعل من السهل جدًا عليك إعادة ترتيب نباتات الهواء والأحجار والسراخس المائية التي تزدهر جميعها بشكل جميل داخل تررم الخاص بك. يمنحك التصميم العريض والأنيق لهذا الوعاء المائل الكبير مع تررم زجاجي ذو قاعدة خشبية فرصة للاستيقاظ كل صباح في أجواء مبهرة لنظامك البيئي المزدهر بالإضافة إلى روعة الطبيعة داخل منزلك.

أي شيء تتخيله

أي شيء يمكنك تخيله رئيس واحد في الفناء الخلفي

المصدر الفناء الخلفي بوس

بدون الوصول بعيدًا جدًا نحو بعض التررم الزجاجي الراقي ، فإن أوعية الحلوى القديمة ، والأوعية ، وحتى أوعية السمك هي أيضًا طريقة رائعة لإضفاء لمسة جمالية على مساحتك مع هذه المجموعة الرائعة من أواني الزينة. أشكالها وأحجامها الفريدة والرائعة تجعلها رائعة جدًا لأي نوع من نباتات terrarium التي قد ترغب في تربيتها في ترسانة من الجمال الذي لا يقاوم. من أجل تقدير ما يمثله الجمال في التنوع ، ضع هذه البرطمانات جنبًا إلى جنب ، واسمح لهم ببركة مساحتك بمنظر رائع للنضارة.

استخدامات فريدة

ديكور المنزل مع تررم زجاجي

المصدر الفناء الخلفي بوس

في حين أن بعض تررموم الزجاج يحاول جاهدًا خلق انطباع بالجمال والأناقة ، فإن هذا التصميم الدقيق والفريد لمزهرية تررم يمنحك عالمًا من المساحة للتعبير عن حبك لجمال الطبيعة من خلال نباتات تررم مائية مختلفة كما تحب أن تضيفها إلى مزهرية. مع القاعدة الخشبية ، يمكنك بسهولة رفع وإعادة وضع المزهرية الكروية بزاوية مختلفة ستمنح مساحتك لمسة مختلفة من الأناقة مع بعض النباتات المائية ذات الألوان الزاهية داخل تررم الزجاج الخاص بك.

Sungrow 3 مرابي حيوانات زجاجية معلقة

صن جرو 3 زجاج معلق

المصدر المراوغة

هذه المجموعات الثلاث من الكرات الأرضية المعلقة من SunGrow هي سلالة نادرة أخرى من تررم الزجاج المصمم خصيصًا لمنحك إحساسًا بجمال الطبيعة حتى في أكثر البيئات حرارة. إن التصميم القوي والمتين لهذه الكرات الأرضية المعلقة يتكيف معها لتحمل درجات الحرارة العالية والبيئات شديدة الحرارة مع نبات تررم المفضل لديك الذي ينمو بشكل كبير فيها. من المذهل أيضًا بشأن تسليم الكرات الأرضية الأرضية هذه حقيقة أنها يمكن أن تتناسب مع أي جزء من مساحتك تقريبًا ؛ المطبخ أو غرفة المعيشة أو اللوبي أو حتى غرفة نومك. علاوة على ذلك ، فإن تصميمها سهل الصيانة ، بالإضافة إلى تأثير الاحتباس الحراري ، يجعلها مثالية تمامًا كتزيين لمساحتك الخاصة.

طقم تررم عصاري معلق

معلقة ورقة شرقية عصارية

المصدر الورقة الشرقية

من إسطبل Eastern Leaf ، توجد مجموعة تررم زجاجية معلقة مصممة جيدًا لتوفر جمالًا طبيعيًا مطلقًا ولمنزلك. تأتي مجموعة تراريوم الزجاجية النضرة هذه كاملة مع غطاء أرضي واحد بغطاء أرضي 4 بوصات وعصارة وردية بحجم 2 بوصة وصخور الحمم والحصى الأبيض وأسلاك الخيش والحجر الطبيعي المزخرف وطحلب الخث ومزهرية معلقة من الزجاج الفاخر والتي تعد بمثابة منزل جمالك الداخلي. حديقة. من المثير للدهشة حول terrarium الزجاجي المعلقة أنها ليست حديقة جمال منتقاة مع خيارات قاسية للمكان الذي يمكن وضعها فيه. يمكنك تعليقه في أي جزء من مساحتك ، وستظل على يقين من منح مساحتك لمسة من الأناقة بخلفيتها الخضراء.

سفينة الحديقة الجوية

الهواء حديقة سفن الفناء الخلفي bos

المصدر الفناء الخلفي بوس

تمامًا كما يوحي الاسم ، توفر هذه الحدائق الهوائية أرضًا زجاجية جميلة من النباتات المائية في مساحتك. تخلق الأحجام والأشكال المختلفة لهذا التررم الزجاجي الدقيق طريقة سهلة لجذب الانتباه والحب والإعجاب والاهتمام بالمساحة الخاصة بك لأنها ترسل بشكل جميل رسالة عن حب الطبيعة وتألقها في جميع أنحاء مساحتك. على أقل تقدير ، يمكنك معرفة أن الضوء المنعكس إلى جانب لمسة من النباتات من هذه الحديقة الهوائية المتمايلة هي طريقة جيدة لخلق بيئة مريحة في منزلك. يتم إحتوائه تخلق ديكورات Terrarium طريقة جيدة للتعبير عن مكانك الناعم للجمال الطبيعي من خلال المنظر الجذاب للنباتات المزدهرة داخل نظام بيئي طبيعي اصطناعي في منزلك. في حال كنت تجد صعوبة في الاختيار الأمثل لأفضل المواد لأنواع مختلفة من تررم الزجاج ، تأكد من أنه كان لديك عدد قليل للاختيار من بينها في هذا المنشور. إذا كنت مستعدًا لإنشاء حوض زجاجي خاص بك ، فتحقق من هذا YouTube هنا لمعرفة كيفية صنعه.

في الختام

Co-Arts Innovation هو محترف مصنع تررم والمورد في الصين ، أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تصنيع terrarium ، نحن متخصصون في مرابي حيوانات معلقة لحام ، وإطارات ملحومة ، ومرابي حيوانات هندسية ، وعلب زجاجية وصناديق لحام. عملاؤنا الرئيسيون هم تجار التجزئة عبر الإنترنت ، ومتاجر الصناديق الكبيرة والمتاجر المتسلسلة مثل Amazon business ، و Walmarts ، و TJ Max ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في فتح متجر على الإنترنت ، فستكون Co-Arts أفضل شريك لك. اتصل بنا قريبا.

انتقل إلى الأعلى

أنقر هنا لتقديم طلب

different types of glass terrarium

Have you ever considered transforming your space into an asylum of beauty with a touch of nature’s effect? If yes, then, all you need is just some terrarium delivered in an array of contemporary designs. Sure, these little pockets of vibrant and living plants can create a dazzling aura of beauty, and they can help you to maximize the ecstatic capacity of even the smallest space with some fresh greenery here and there. Well, choosing the best of material for your glass terrarium can be a bit tricky, especially when you are yet to see some jaw-dropping designs that will perfectly match your space. Want to see the top-ranking material for different types of glass terrarium? Read on as I walk you through the best of the bests.

Large Bowl Succulent Kit

Large Bowl Succulent Kit

Source: Ferrisland

Large Bowl Succulent Kit is another top-ranking glass material for a terrarium kit that serves as a good complement for large spaces. With the large and luxurious design of the large bowl succulent terrarium kit, you can fit as many terrarium plants into the bowl just to suit your taste for varieties and beautification. Although the large bowl succulent kit is open to minor tweaks that will suit your terrarium garden needs, the complete kit comes with two 2-inches rosette succulents, deer moss, peat moss, lava rocks, two 4-inches ground cover succulents together with the large bowl glass vase. Well, succulents are generally known to be very adaptive to dry environment – a reason in part why they are a good choice for both indoor and outdoor terrarium, but depending on their availability, you may choose to add different or other terrarium plants to your large bowl succulent glass terrarium kit.

Ivolador 3 Types Shape Hanging Planter Set

Ivolador Terrarium Container Flower Planter Hanging Glass Home Garden Decor 3 Types

Source: Pinterest

The Ivolador 3 Types Shape Hanging Planter Set is an exquisite terrarium made of borosilicate glass to give a crisp appearance of your greenery as they hang off from wherever you choose to peg them in your space. This superior terrarium comes in a set of 3 shapes; Diamond (3.5 x 3.9 inch), Triangle (3.7 x 4.3 inch) and Water Drop (3.5 x 5.1 inch), and each having a hole size of about 0.4 inches where the strong twines which are about 3.3 feet each, can easily be attached to support the weight of the Ivolador sets.

Short Glass Tera With Cork Lid

Short Glass tera with cork lid crate and barrel

Source: Crate and Barrel

The Short Glass Tera with Cork Terrarium kit is another superior glass terrarium that offers you an endless way to create your own special miniature wonderland of terrarium plant using this handcrafted terrarium. This handmade of recycled glass is capped with a natural cork lid that helps to retain moisture within your terrarium as well as creating a comfortable miniature ecosystem for your terrarium plants, ferns and succulents. In order to give you a hassle-free entrance into this miniature short glass, terrarium ecosystem is a circular cutout by the side, and this makes it pretty easy for you to water your plants or even reposition their faux basement. Most outstanding and amazing about the short glass Tera with cork lid terrarium is its subtle sea glass hue that allows you to appreciate the ecstatic effect of the well-arranged rocks and terrarium plant community.

Large Cloche Terrarium Kit

Large Cloche Terrarium Kit

Source:Eastern Leaf

If you have a soft spot for a wide variety of plants in your glass terrarium, the best material to look out for should be the large cloche terrarium kit. Why you may cut in? This large cloche terrarium kit comes with a wide base that gives you a large space within your terrarium for different terrarium plants. The large cloche terrarium kit also comes complete with the glass cloche as well as a 4 inches premium terrarium plant. Well, since you have a large space within this terrarium to explore, you can accessorize it with other terrarium plants to complement the one that comes with this kit. Need some fresh air into your cloche terrarium kit? Carefully pull up the cloche lid to expose the glass base of your large cloche terrarium.

Tall Desk Succulent Kit

Tall Desk Suculent Kit

Source:Eastern leaf

Straight from the stable of Eastern leaf is this taller terrarium which comes with all the needed components that you need to create your own beautiful succulent terrarium garden within your home. Accompanying this kit is a 4 inches rosette succulent, deer moss, a 2 inches grass succulent, river rocks, peat moss, white gravel, lava rocks as well as the superior glass vase. To give your succulent terrarium plant a tall environment to grow and flourish, the glass vase measures 5 inches in diameter by 8 inches in height. So, if you have a pretty busy schedule with little or no time to water your terrarium, that’s never a problem with this succulent terrarium plants. Intrigued to know why? Succulents are very powerful water retaining plants, and they have the innate ability to adapt to a harsh or dry environment. More so, their variety of shapes, colour and sizes will definitely add an icing of beautiful ambience to your home.

Canopy Closed Garden Terrarium

Canopy Closed Terrarium

Source: Garden Illustrated

Canopy Closed Garden Terrarium is another beautiful glass terrarium manufactured by LSA International which you should look out for. With the 100% clear and handmade recycled glass which is used in the design of this special glass terrarium, you will agree that the crisp and clear appearance it gives to your terrarium was part of the design plan. This exquisite Canopy Closed Garden Terrarium comes in different sizes ranging from 16.5cm in width by 24cm in height to 22cm X 31cm, and each of this sizes comes with a super sturdy cord lid that keeps your terrarium away from invading insects and other foreign materials. Frankly speaking, the overall design of this classic glass terrarium makes to fit in perfectly into any part of your space and you can use it as a finishing touch for indoor décor.

Apothecary Jar Air Plant Terrarium Kit

Apothecary Jar AIr Plant Terrarium Kit

Source: Eastern Leaf

If you need a glass terrarium that gives your space a look of royalty, then this Apothecary Jar Air Plant Terrarium Kit will be the perfect choice for you. within the apothecary, glass jar terrarium is natural river stones that provide a solid basement for your terrarium plants. With its 6×16 inches in diameter and height design, the apothecary glass jar terrarium comes complete with three air plants; TIllandsia Fuchsii, TIllandsia Stricta and TIllandsia Juncea. This beautiful combination of some wispy foliage together with a deer moss which serves as a soft background within the terrarium fulfils the ecstatic promise of the apothecary glass jar terrarium.

Cube Succulent Terrarium Kit

Cube succulent terrarium kit Eastern leaf

Source: Eastern Leaf

Without much rhetoric in design, the Cube Succulent Terrarium Kit is yet another beautiful glass terrarium with a very simplistic design that speaks volume when it comes to bringing nature’s beauty into your space. This sleek glass terrarium comes complete with all the needed accessories that will give your home a succulent terrarium garden. Contained within the kit is a 4-inch ground cover succulent, a 4-inch rosette succulent, river rocks, a 2-inch grass succulent, peat moss, lava rocks, white gravel together with the elegant glass cube vase. Just like you would already know, succulents are water retaining terrarium plants that can survive a harsh and dry environment, and this makes the cube glass terrarium vase a perfect ornament for both indoor and outdoor use.

Succulent Dish Terrarium Kit

Succulent dish tera eastern leaf

Source: Eastern Leaf

This succulent dish terrarium kit is another elegant glass terrarium that brings to mind the classic view and design of a balcony garden. With a touch of a contemporary design using glass material, the succulent dish terrarium garden provides a controlled environment to grow your terrarium lives. Contained within this succulent dish terrarium kit are a 2-inch rosette succulent, a 4-inch ground cover succulent, a 4-inch rosette succulent, deer moss, peat moss, lava rocks and the high quality and crisp glass vase, which measures 8inches x 4 inches in diameter and height respectively. Although your dish terrarium succulents are known for their rugged nature, especially in a water-scarce environment, the rich soil component within the dish terrarium gives them a more favourable environment to thrive and radiate your space with nature’s beauty.

Large Slant Terrarium with Wood Base

Large Slant Terrarium with Wood Base

Source: Crate and Barrel Exclusive

When it comes to furnishing your space with the embellishing effect of a glass terrarium, the array of designs seems endless. Among the best glass materials for your terrarium is the large slant bowl with a wood base which is a favourite design for most homeowners whenever they hit the stores for a contemporary organic terrarium. The eye-catching effect of this slant terrarium in part is due to its off-kilter, wide and slanted opening which makes it very easy for you to rearrange the air plants, stones and water ferns that are all thriving beautifully within your terrarium. The wide and sleek design of this large slant bowl with wood base glass terrarium gives you the opportunity to wake up every morning into the dazzling ambience of your flourishing ecosystem as well as nature’s splendour right within your home.

Anything You Can Imagine

Anything You Can Imagine 1 backyard boss

Source: Backyard Boss

Without reaching too far towards some high-end glass terrarium, your old candy jars, canisters, and even fish bowls are also an awesome way to give your space a facelift with these wonder array of terrarium jars. Their unique and dazzling shapes and sizes makes them pretty awesome for any type of terrarium plant you would want to nurture into an arsenal of irresistible beauty. In order to appreciate what beauty in diversity represents, place these jars side-by-side, and allow them to bless your space with an awesome view of freshness.

Unique Uses

Home Decor with Glass Terrarium

Source: Backyard Boss

While some glass terrarium tries so hard to create an impression of beauty and elegance, these delicate and unique design of terrarium vase gives you a world of space to express your love for nature’s beauty with different aquatic terrarium plants as you would love to add to the vase. With the wood base, you can easily lift and reposition the globe vase into a different angle that will give your space a different touch of style with some brightly colored aquatic plants within your glass terrarium.

Sungrow 3 Hanging Glass Terrariums

Sungrow 3 Hanging Glass

Source: Dodomy

These 3 sets of SunGrow hanging terrarium globes are another rare breed of glass terrarium that is specially designed to give you a feel of nature’s beauty even in the hottest environment. The rugged and sturdy design of these hanging terrarium globes adapts them to withstand hot and environments of extreme temperature with your favorite terrarium plant growing exponentially in them. Also spectacular about these handing terrarium globes is the fact that they can fit into almost any part of your space; kitchen, living room, lobby, or even your bedroom. More so, their easy-to-maintain design, as well as their greenhouse effect, makes them pretty perfect as an embellishment to your space.

Hanging Succulent Terrarium Kit

hanging succulent eastern leaf

Source: Eastern Leaf

From the stable of Eastern Leaf is the hanging succulent glass terrarium kit that is well-designed to deliver absolute natural beauty and to your home. This succulent glass terrarium kit comes complete with one 4″ ground cover succulent, one 2inch rosette succulents, lava rocks, white gravel, burlap wire, decorative natural stone, peat moss, and premium glass hanging vase which serves as the home of your indoor beauty garden. Amazing about the hanging succulent glass terrarium is the fact that it is not a choosy beauty garden with stiff choices of where it can be placed. You can hang it in any part of your space, you will still be sure of giving your space a touch of elegance with its greenery backdrop.

Air Garden Vessel

Air Garden Vessels backyard bos

Source: Backyard Boss

Just as the name suggests, these air gardens deliver a beautiful glass terrarium of aquatic plants to your space. The different sizes and shapes of this delicate glass terrarium create an easy way of attracting, attention, love, admiration, and interest to your space as they beautifully send a message of nature’s love and brilliance throughout your space. To say the least, you can tell that the reflecting light coupled with a touch of vegetation from this swaying air garden is a good way to create a relaxing environment in your home. Wrap Up Terrarium decors create a good way to express your soft spot for natural beauty with the attractive sight of flourishing plants within a natural-artificial ecosystem in your home. In case you have been finding it difficult to make the perfect choice of the best material for different types of a glass terrarium, sure you must have had a handful to choose from in this post. If you are ready to make a glass terrarium for your own, check this YouTube here to learn how to make it.

Conclusion

Co-Arts Innovation is a professional terrarium manufacturer and supplier in China, Over 20 years of terrarium manufacturing experience, We specialize in solder hanging terrariums, soldered frames, geometric terrariums, and solder glass cases and boxes. Our Main customers are online retailers, big box and chain stores such as Amazon business, Walmarts, TJ Max, etc. If you want to open an online store, Co-Arts will be your best partner. Contact us soon.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top

Let's work together

Send Us Inquiry

Send Us Inquiry WhatsApp