غطاء نباتات اصطناعية
نباتات اصطناعية

يمكن أن تضيف المساحات الخضراء المزيفة أو الحقيقية جمالًا إلى المنزل ، مما يجعل غرفة المعيشة والمطبخ والمساحات الأخرى تبدو مذهلة وحيوية. المنزل المزين بشكل جميل بالخضرة يخلق انطباعًا رائعًا في أذهان الزوار ، مما يجعلهم يشعرون بالترحيب. ومع ذلك ، نظرًا لأنك حريص على تزيين منزلك ، فإن صعوبة الحصول على زهور حقيقية والحفاظ عليها قد تثبط عزيمتك. ومع ذلك ، لا داعي للشعور بالإحباط بسبب نباتات اصطناعية موجودون هنا لتحقيق حلم الديكور الخاص بك دون قيود.

نعم ، لست مقيدًا بعدد قليل من الخيارات النادرة نظرًا لوجود العديد من النباتات الاصطناعية التي يمكنك استخدامها في تزيين منزلك أو مكتبك ، كل هذا يتوقف على الأسلوب والموضوع الذي تريده. عند تنسيق الزهور في المنزل ، يفضل البعض وضعها في مزهرية بينما يفضل البعض الآخر قربها من الحائط. يمكنك أيضًا تعليق نباتات اصطناعية وهذه فكرة ممتازة. من أهم أسباب استخدام النباتات المعلقة أنها لا تتطلب مساحة كبيرة ، مما يجعلها مناسبة للمساحات الصغيرة.  

يمكنك أن تكون مبدعًا باستخدام نباتات سلة معلقة صناعية ، مما يجعل من الممكن تعليق الزهور والنباتات الخاصة بك بدلاً من وضعها على الأرض بالقرب من الحائط أو على الطاولة. ومع ذلك ، ليست كل الزهور مناسبة لذلك ، حيث توجد نباتات معلقة محددة من شأنها أن تضيف المزيد من الجمال إلى منزلك.

علاوة على ذلك ، فإن النباتات المقلدة عملية وسهلة العناية بها ، وفي الوقت الحاضر واقعية للغاية. فيما يلي بعض الأسباب المهمة التي تجعل النباتات الاصطناعية مناسبة لاستخدامها في ديكور المنزل.

ربما لاحظت كيف كان لدينا العديد من المنشورات حول قيمة وفوائد النباتات الخضراء ، من علاقة أوثق بالطبيعة إلى هواء أفضل. تضيف النباتات جمالًا عضويًا وتجعلنا أكثر سعادة وصحة وإنتاجية.

لكن في بعض الأحيان ، لا توجد طريقة يمكننا من خلالها الحصول على نباتات حقيقية. في بعض الأحيان يكون هناك حيوانات أليفة وعدم الرغبة في المخاطرة بإصابتها بالمرض. في بعض الأحيان لا تحتوي على ما يكفي من الضوء أو الرطوبة لجعل النباتات تزدهر. في بعض الأحيان ، لا يكون في المنزل في كثير من الأحيان بما يكفي للعناية المناسبة بهم. في بعض الأحيان يكون لديه فقط إبهام أسود.

ماذا لو كنت تريد مظهر النباتات ، ولكن بطريقة ما لا تستطيع الحفاظ على النباتات الفعلية على قيد الحياة؟ هنا هو الحل لجميع مشاكلك.

مع تقدم التكنولوجيا ، كذلك زادت واقعية النباتات المزيفة ،

أصبحت النباتات الاصطناعية واقعية للغاية

تأتي النباتات المزيفة الآن بجذوع وسيقان وأوراق وأزهار منسوجة بشكل جيد. إذا كنت قد ذهبت إلى أحد الأسواق مؤخرًا ، فربما تكون قد لاحظت النباتات الاصطناعية ، التي تتمتع بتقليد ممتاز للأشجار الشعبية والنباتات الداخلية. تعتبر شجرة التين والخيزران المحفوظ بوعاء واقعية بشكل خاص وتكلف جزءًا صغيرًا من الشيء الحقيقي.

حتى في متجر الحرف المحلي الخاص بك ، ستجد مجموعة متنوعة من المساحات الخضراء والزهور الاصطناعية الممتازة حتى تتمكن من صنع باقتك المزيفة - لا داعي للسقي.

في بعض الأحيان ليس لديك الظروف المناسبة

مع عدم وجود متطلبات محددة للنباتات الاصطناعية ، يمكن وضعها في أي مكان يريده المرء. علاوة على ذلك ، يمكنك التقاط أي حجم ونوع وفقًا للمكان الذي ترغب في الاحتفاظ به. على الرغم من أنه يمكنك دائمًا اختيار النباتات التي تتناسب مع مناخك الحالي وحالة الإضاءة ، فإننا في بعض الأحيان نريد نباتًا لا يمكنه البقاء ، إما بسبب نقص الضوء أو أي حالة أخرى خارجة عن إرادتك.

وبالمثل ، تم تصميم النباتات الخارجية الاصطناعية بمواد أكثر صلابة يمكنها تحمل الأشعة فوق البنفسجية والظروف الجوية القاسية. هل تريد زهور صغيرة ومحمولة؟ هل تفضل النباتات الصناعية الكبيرة وخاصة للاستخدام الخارجي؟ أيا كان النوع الذي تريده لديكور منزلك أو مكتبك ، فهناك العديد من الخيارات الاصطناعية للاختيار من بينها.

عندما تزين مساحة بأزهار ونباتات حقيقية ، فمن المستحيل ثنيها أو تحريفها لمنحك أشكالًا مختلفة. في الواقع ، إذا حاولت ثني نبات حقيقي أو تعديله ، فقط قل وداعًا لهذا النبات لأنه سيتعرض لأضرار وقد يموت. لكن مع النباتات الاصطناعية ، إنها قصة مختلفة. تتميز النباتات الاصطناعية ، وخاصة نبات الثعبان الاصطناعي ، والنباتات الخاصة المصنوعة من مواد عالية الجودة ، بمرونة عالية. يمكنك ثنيها وإجراء التعديلات اللازمة لتلائم النمط والفكرة والشكل والحجم الذي تريده.

لا يوجد وقت انتظار

استخدام النباتات الاصطناعية لا يتطلب من الفرد الانتظار. بدلا من ذلك ، يمكن شراء النباتات وتركيبها مباشرة. ومع ذلك ، قبل التثبيت ، يوصى بشدة بنقعها في ماء دافئ ، بحيث يمكن إعطاء مظهر أكثر واقعية للنبات.

فهي خالية من الصيانة

عندما يتعلق الأمر بصيانة النباتات ، فإن ذلك بسيط تمامًا وسهل القيام به. كل ما عليك فعله هو إزالته وشطفه. يمكن أيضًا وضع هذه النباتات في منظف نباتات بلاستيك وشطفها قبل وضعها في مكانها الأصلي.

إنها آمنة للاستخدام

نظرًا لعدم إزالة هذه النباتات الاصطناعية من المسطحات المائية ، فإن وضعها في المكاتب أو المنازل لا يعرضك للطفيليات أو الآفات أو العناصر الغريبة الأخرى. ومن ثم فهي آمنة تمامًا للاستخدام في أي بيئة أو مكان.

هم دائمون

نظرًا لأن هذه النباتات الاصطناعية لا تحتاج إلى أي رعاية أو بيئة معينة ، فإنها تدوم لفترة طويلة دون أن تتأثر. يمكن استئجار هذه النباتات المعمرة بسهولة من Plant Hire Melbourne ووضعها وفقًا لمتطلبات الفرد أو المكان.

حسنًا ، إذا كنت تريد هذا النبات حقًا ، فمن المحتمل أن تجد نسخة مزيفة منه لا تحتاج إلى ضوء أو ماء. بالتأكيد ، لن تنمو ، لكنها ستظل تبدو رائعة في ديكورك. جمال النباتات المزيفة هو أنه يمكن أن يكون لديك أنواع من الطقس الجاف في حمامك أو زهور جائعة لأشعة الشمس في أحلك ركن من غرفة المعيشة في الطابق السفلي. 

ليست كل النباتات صديقة للحيوانات الأليفة ، وقد اضطر العديد من أصحاب الحيوانات الأليفة إلى التخلي عن النباتات المفضلة لديهم لأنها قد تجعل صديقهم الفروي مريضًا جدًا أو حتى يقتله. بالتأكيد ، هناك الكثير من النباتات الصديقة للحيوانات الأليفة وغير السامة ، ولكن مرة أخرى ، في بعض الأحيان ، هناك نبات نحبه حقًا ولا يمكننا الحصول عليه بسبب حيواناتنا الأليفة.

مع وجود نسخة مزيفة من هذا النبات ، حتى لو كان حيوانك الأليف مضغًا متأصلًا ، فليس هناك خطر إصابته بالمرض. الخطر الوحيد هنا هو أنه إذا كان حيوانك الأليف هل تحب مضغ كل شيء وأي شيء ، سينتهي بك الأمر بأوراق وسيقان مشوهة لا يمكنك قصها والانتظار لإعادة النمو. لذلك ربما احتفظ بالنبات على ارتفاع لا يستطيع حيوانك الأليف الوصول إليه أو استخدم طارد الحيوانات الأليفة لإبعاده.

أنت أسود الإبهام

كل نبتة حاولت أن تزرعها قد ماتت. حسنًا ، لا تقلق. لا تحتاج النباتات المقلدة إلى إبهامك على الإطلاق. سوف يقومون بعمل جيد بمفردهم

العناية بالنباتات المقلدة

من السهل العناية بالنباتات المقلدة. ما عليك سوى نفض الغبار عنها جنبًا إلى جنب مع المكنسة الكهربائية المعتادة ونظام إزالة الغبار ، أو اصطحبها معك أثناء الاستحمام.

لا تحتاج إلى سقيها أو إطعامها أو قصها أبدًا.

فيما يلي بعض النصائح أثناء شراء نبتة اصطناعية:

  1. بادئ ذي بدء ، تنعكس جودة الأزهار بشكل كبير على السعر. إذا كنت تريد شيئًا يبدو حقيقيًا ويبدو حقيقيًا ، فعليك أن تعلم أن السعر سيكون أعلى قليلاً ومختلف عن الآخرين. 
  2. عند التسوق لشراء نباتات اصطناعية (أو أي شيء اصطناعي) ، فإن هدفك هو العثور على المنتجات التي تحاكي الطبيعة قدر الإمكان. إذا كنت صارمًا بشأن الميزانية ، فإن البوليستر والبلاستيك هو أفضل رهان لك. إذا كنت تبحث عن نباتات صناعية عالية الجودة ، فإن أي مزيج من الألياف مثل الحرير الصناعي والحرير والقطن سيفي بالغرض.
  3. امزجها مع الزهور الطبيعية الطازجة إذا كنت منتجًا وليس مستهلكًا. اعتبر هذا سر صناعة. هذه الحيلة الصغيرة ستجعل جميع ضيوف منزلك ، حتى بائعي الزهور ذوي الخبرة ، يعتقدون أن مجموعة الأزهار الخاصة بك هي الصفقة الحقيقية. يمكنك الجمع بين الزهور الطازجة والمقلدة في نفس المزهرية لتحقيق ذلك. فكرة رائعة أخرى هي تقشير الزهور الاصطناعية في مزهرية ، والزهور الطازجة في مزهرية أخرى ، ولكن باستخدام نفس المقالة القصيرة لهم.
  4. استخدم الأرقام الفردية باستخدام الأرقام الفردية. استفد من الأعداد الفردية من السيقان لتجعل ترتيب الأزهار أكثر تشويقًا ومليئًا بالشخصية. يساعدك استخدام الأرقام الفردية مثل 3 و 5 و 7 و 9 ، من بين أمور أخرى ، على تحقيق ارتفاع ومقياس محددين.
  5. استفد من السيقان المزيفة بأجزاء يمكن ثنيها أو ثنيها. باستخدام هذا ، سيكون من السهل تعديل الإزهار والسيقان إلى الموضع الذي تريده. تأكد من ثني السيقان بأطوال مختلفة. سيضمن القيام بذلك أن كل السيقان لن يكون لها نفس الارتفاع في مزهرية. نظرًا لأنك تجعل بعض المناطق أعلى من غيرها ، تظهر زهورك ممتلئة ومضغوطة بشكل صحيح. هذا سيجعلها جذابة للغاية وستخلق أيضًا انطباعًا رائعًا. كلمة تحذير ، تأكد من أن السيقان مصنوعة من مواد عالية الجودة. هذا لأن الفروع الأرخص يمكن أن تنكسر بسهولة ، ومن الصعب جدًا تزيينها بسيقان مكسورة.
  6. بالنسبة للباقات ، تأكد من أن تبدأ بزهرة ملهمة ، واستخدم الزهور والخضرة الأخرى التي تحبها كمكمل لتلك الزهرة الملهمة ، وقم بالبناء حولها حتى تحصل على تصميم رائع. على الرغم من أنها فكرة جيدة ألا تنحرف عن تصميم معين ، إلا أنه قد يكون من المجزي في بعض الأحيان السماح لإبداعك بالتدفق بطرق مجردة ، مثل مزج مجموعة متنوعة من الزهور مع نمطين أو أكثر من أنماط التصميم.

نصائح تصميم

جمال الزهور الاصطناعية هو أكثر من المواد المستخدمة في تصميمها ، تمامًا مثل منهجيات تطوير المنتجات المستخدمة في إنشائها ، حيث تضعها أيضًا مهمة. مع ما يقال ، دعنا نلقي نظرة على أفضل الأماكن لاستخدام الزهور الاصطناعية لإبراز الجمال في منزلك ، ومكتبك ، ومناطق المعيشة الأخرى.

من بين العديد من الأماكن لاستخدام الزهور الاصطناعية ، تبرز نافذة المطبخ. تبدو الأزهار المزيفة رائعة عند وضعها خارج نافذة المطبخ. ستخرج جيدًا أيضًا خارج نافذة غرفة النوم ، لذلك عندما تشتري هذه الزهور ذات التصميم الواقعي ، تأكد من مراعاة نوافذ مطبخك وغرفة نومك. تذكر أيضًا أن هناك العديد من الأساليب للاختيار من بينها ، كما أنها تضيف إلى جمال الشرفة الأمامية والفناء والمساحات الخارجية الأخرى.

الزهور الاصطناعية لحفل الزفاف الخاص بك

بغض النظر عن ميزانيتك أو نمط حياتك أو تاريخ زفافك أو موقعك ، فإن الزهور المزيفة لحفل الزفاف هي المنقذ. يمكن أن تنقل سهولة استخدامها وتوافرها على مدار العام والقدرة على تحمل التكاليف أي حفل زفاف إلى المستوى التالي. مع الخيارات اللانهائية لتنسيقات الأزهار هناك ، لديك قرار كبير عليك اتخاذه. ولكن مع الزهور الاصطناعية المناسبة ، يمكنك إنشاء حفل الزفاف الذي تخيلته منذ أن كنت طفلاً. حتى لو لم تكن الأزهار التي تريدها في موسمها ، فإن اتباع الطريق المزيف يسمح بالحرية الإبداعية المطلقة والوصول إلى الزهور الغريبة طوال العام. مع الرعاية المناسبة والرعاية ، يمكن أن تستمر ما دمت تحب العمر.

داخلي مقابل خارجي

بينما قد تحب Fiddle Leaf Fig ، تأكد من أنها آمنة للاستخدام في الهواء الطلق. قد لا تكون بعض النباتات الاصطناعية الداخلية الكبيرة مناسبة للخارج ويمكن أن تفقد لونها من العناصر الطبيعية. هذا هو السبب في أنه من الضروري البحث عن النباتات التي تقول أنها مقاومة للأشعة فوق البنفسجية أو نباتات داخلية / خارجية على العنوان. يمكن أن تكون نباتات المناظر الطبيعية الخارجية أكثر اقتصادا على المدى الطويل حيث ستوفر من تكاليف البستنة. ربما ترغب في تحويل حديقتك ولكنك تفتقر إلى الوقت ؛ يمكن للنباتات الخارجية الكبيرة المزيفة أن تجعل حديقة أحلامك حقيقة. النباتات الخارجية آمنة للاستخدام الداخلي.

يعتمد الحجم على الحجم الذي تريده للنباتات الاصطناعية الداخلية / الخارجية. كقاعدة عامة ، نوصي بقياس المساحة الخاصة بك وإضافة المزيد فقط إذا قررت تغيير الغراس. على سبيل المثال ، قد تتطلع إلى إضافة نبات صناعي كبير في الأواني إلى غرفة المعيشة الخاصة بك إذا كان سقفك ثمانية كما هو الحال في معظم المنازل التقليدية ، نوصي باستخدام 7.5 كحد أقصى. يتيح لك هذا مزيدًا من الفسحة إذا كنت ترغب في تغيير وعاء النباتات يومًا ما. نوصي باستخدام شريط قياس عند حساب الحجم. يقيس شبه طبيعي المنتجات من أوسع أو أطول نقطة مرجعية. نبدأ من الأسفل ، ثم نقيس لأعلى ورقة أو زهرة أو فرع.

انتقل إلى الأعلى

أنقر هنا لتقديم طلب

artificial plants cover
artificial plants

Greenery fake or real can add beauty to the home, making your living room, kitchen, and other spaces look stunning and lively. A house beautifully decorated with greenery creates a great impression in visitors’ minds, making them feel welcomed. However, as you are eager to decorate your home, the difficulty in getting and maintaining real flowers could discourage you. Still, you don’t have to be frustrated because artificial plants are here to make your décor dream come true without limitations.

Yes, you aren’t limited to a few scarce choices because there are several artificial plants you can use in decorating your home or office, all depending on the style and theme you want. When curating flowers in the home, some prefer housing them in a vase while others prefer closer to the wall. You can also hang artificial plants, and this is an excellent idea. One of the main reasons for using hanging plants is that they don’t require much space, making them suitable for small spaces.  

You can get creative by using artificial hanging basket plants, which makes it possible to hang your flowers and plants instead of just placing them on the floor near a wall or on the table. However, not all flowers are suitable for this, as there are specific hanging plants that would add more beauty to your home.

Further, fake plants are practical, easy to care for and, nowadays, plenty realistic. Here are some important reasons artificial plants are right to use for home decor.

You’ve probably noticed how we’ve had several posts about the value and benefits of green plants, from a closer relationship to nature to better air. Plants add organic beauty and make us happier, healthier and more productive.

But sometimes, there’s just no way we can have real plants. Sometimes it’s having pets and not wanting to risk making them sick. Sometimes it does not have enough light or humidity to make the plants thrive. Sometimes it’s not at home often enough to take proper care of them. Sometimes it just has a black thumb.

What if you want the look of plants, but somehow can’t manage to keep actual plants alive? Here is the solution for your all problems.

As technology advanced, so did the realism of fake plants,

Artificial plants have gotten quite realistic

Fake plants now come with nicely textured trunks, stems, leaves, and flowers. If you’ve been to a market lately, you may have noticed the artificial plants, which have excellent imitations of popular trees and indoor plants. The potted bamboo and fig tree are especially realistic and cost a fraction of the real thing.

Even at your local craft store, you’ll find a variety of excellent artificial greenery and flowers so you can make your own fake bouquet—no need to water.

Sometimes you don’t have the right conditions

With artificial plants having no specific requirement, it can be placed anywhere one wants. Moreover, you can pick up any size and type according to the place you wish to keep it. Although you can always choose plants that fit your current climate and light situation, sometimes we want a plant that could not survive, either because of lack of light or any other condition that’s out of your control.

Similarly, artificial outdoor plants are designed with tougher materials that can withstand ultraviolet rays and harsh weather conditions. Do you want flowers that are small and portable? Do you prefer large artificial plants, especially for outdoor usage? Whatever type you want for your home and office decor, there are several artificial choices to choose.

When you decorate a space with real flowers and plants, it is impossible to bend or twist it to give you different shapes. In fact, if you try bending or tweaking a real plant, just say goodbye to that plant because it is going to suffer damages and might die. But with artificial plants, it’s a different story. Artificial plants, especially the artificial snake plant and these special ones made from high-quality materials, are highly flexible. You can bend them and make necessary adjustments to meet the style, idea, shape, and size you want.

There is No waiting time

Using artificial plants does not require an individual to wait. Instead, plants can be purchased and directly installed. However, before installation, it is strictly recommended to soak them in warm water, such that a more realistic look can be given to the plant.

They are Maintenance free

When it comes to the maintenance of plants, it is totally simple and easy to do. All you have to do is remove and rinse. These plants can also be placed in a plastic plant cleaner, and rinsed before placing them to the original place.

They are Safe to use

As these artificial plants have not been removed from bodies of water, placing them in offices or houses does not expose you to parasites, pests, or other foreign elements. Hence it is completely safe to use in any environment or place.

They are Durable

As these artificial plants do not need any care or specific environment, they last for a long time without getting affected. Such durable plants can be easily hired from Plant Hire Melbourne and placed as per the requirement of an individual or place.

Well, if you really want that plant, you can probably find a fake version of it that doesn’t need light or water. Sure, it won’t grow, but it’ll still look great in your decor. The beauty of fake plants is that you can have dry-weather species in your bathroom or sunlight-hungry flowers in the darkest corner of your basement living room. 

Not all plants are pet-friendly, and many pet owners have had to give up on having their favorite plants because it could make their furry friend very sick or even kill them. Sure, there are plenty of pet-friendly, non-toxic plants out there, but again, sometimes there’s a plant we really like and can’t have it because of our pets.

With a fake version of that plant, even if your pet is an inveterate chewer, there’s no risk of making them sick. The only risk here is that if your pet does like to chew on everything and anything, you’ll end up with mangled leaves and stems that you can’t just clip off and wait to regrow. So maybe keep the plant at a height your pet can’t reach or use pet repellents to keep them away.

You are a black thumb

Every plant you’ve ever tried to grow has died. Well, no worries. Fake plants don’t need your thumb at all. They’ll do just fine on their own

Caring for fake plants

Fake plants are easy to care for. Just dust them along with your regular vacuum and dusting routine, or take them in the shower with you.

You don’t need to water them or feed them or clip them, ever.

Here are the few tips while you are buying an Artificial Plant:

  1. First of all, the flowers’ quality dramatically reflects on the price. If you want something that feels and appears so real, then you should know that the price will be a bit higher and different from others. 
  2. When shopping for artificial plants (or anything artificial), your goal is to find products that mimic nature as closely as possible. If you’re strict on budget, then polyester and plastic is your best bet. If you’re looking for high-quality artificial plants, then any combination of fibers like rayon, silk, and cotton will do the trick.
  3. Mix them with natural fresh flowers if you are a producer, not the consumer. Consider this an industry secret. This little trick will scheme all of your house guests, even the experienced florists into believing your floral collection is the real deal. You can combine fresh and fake flowers in the same vase to achieve this. Another great idea is paring artificial flowers in one vase, and fresh flowers in another, but using the same vignette for them.
  4. Use odd numbers using odd numbers. Make use of odd numbers of stems to make the floral arrangement more interesting, and full of character. Using odd numbers like 3, 5, 7, and 9, among others, also helps you achieve a defining height and scale.
  5. Make use of fake stems with parts that can be twisted or bent. With this, it would be easy to modify the blooms and stems into your desired position. Ensure that you bend your stems at different lengths. Doing so will ensure that all your stems don’t end up having the same height in your vase. As you make some areas higher than others, your flowers appear full and properly scaled. This will make it very attractive and also create a great impression. Word of caution, make sure the stems are made from high grade materials. This is because cheaper branches can easily break, and it’s very hard to decorate with broken stems.
  6. For bouquets, make sure you start with an inspiration flower, use other flowers and greenery you love as complementary to that inspiration flower, and build around it until you get an awesome design. Even though it’s a good idea to not deviate from a particular design, sometimes it can be very rewarding to let your creativity flow in abstract ways, such as mixing a variety of flowers with two or more design styles.

Designing Tips

Artificial flowers’ beauty is more than the material used in designing it, just like the product development methodologies used to create them, where you place it also matters. With that being said, let’s take a look at the best places to use faux flowers to bring out the beauty in your home, office, and other living areas.

Amongst the many places to use fake flowers, the kitchen window stands out. Fake flowers look good when placed outside the kitchen window. They will also go well outside the bedroom window, so when you are buying these realistic designed flowers, ensure that you consider your kitchen and bedroom windows. Also, remember, there are several styles to choose from, and they also add to the beauty of your front porch, patio, and other outdoor spaces.

Artificial flowers for your Wedding

No matter whatever is your budget, lifestyle, wedding date, or location, fake flowers for a wedding are a lifesaver. Their ease of use, year-round availability, and affordability can take any wedding to the next level. With the endless options for floral arrangements out there, you have a big decision to make. But with the right artificial flowers, you can create the wedding you’ve envisioned since you were a kid. Even if the flowers you want aren’t in season, taking the faux route allows for the ultimate creative freedom and access to exotic flowers all year. With the proper care and nurturing, they can last as long as you love a lifetime.

Indoor vs Outdoor

While you might love that Fiddle Leaf Fig, make sure it is safe for outdoor use. Some large indoor artificial plants may not be suitable for the outdoors and can lose their color from the natural elements. This is why it’s essential to look out for plants that say UV resistant or indoor/outdoor on the title. Artificial outdoor landscape plants can prove to be more economical in the long run as you’ll save from gardening costs. Maybe you wish to transform your garden but lack the time; large fake outdoor plants can make your dream garden a reality. Outdoor plants are safe for indoor use.

Size depends on how large you want your indoor/outdoor artificial plant. As a rule of thumb, we recommend measuring your space and adding a little more just if you decide to change the planter. For example, you might be looking to add a large artificial plant in pots to your living room if your ceiling is eight as most traditional homes are, we recommend going with a 7.5 maximum. This allows you more leeway if you wish to change the planter one day. We recommend using a measuring tape when calculating the size. Nearly Natural measures products from the widest or tallest reference point. We start at the bottom, then measure to the highest leaf, flower, or branch.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top