حفرة حريق الغاز الطبيعي

  • تصميم حديث مذهل
  • المواد: الألياف الزجاجية. الوقود: الغاز الطبيعي
  • الأشكال والأحجام المخصصة
  • ينبغي لحديقة / فناء / المنزل
  • نظام الغاز الذي تنتجه الآلات الآلية
تعرف على المزيد حول تصميم حفر الحريق الخاص واحصل على عرض أسعار سريع
Firepit CAGF3518-18

المادة: الألياف الزجاجية

الحجم: * 88 88 * 30cm

نوع الوقود: غاز طبيعي

انتاج الحرارة: 50000 وحدة حرارية بريطانية

CAGF3518-18

Firepit CAGF4217-18

المادة: الألياف الزجاجية

الحجم: * 107 52 * 38cm

نوع الوقود: غاز طبيعي

انتاج الحرارة: 50000 وحدة حرارية بريطانية

CAGF4217-18

السابق
التالى

حلول تصميم حفر النار

اجعل أفكارك التصميمية تنبض بالحياة
تمتع بالمرونة المطلقة في التصميم وحرية اختيار النظام المناسب لك ولمشروعك. بدءًا من قطع الأثاث "النارية" المصنوعة يدويًا والقائمة بذاتها ، وصولاً إلى المشابك لتحويل الموقد التقليدي ، مرورًا بإدخالات الموقد المتوافقة مع أي تصميم ومجموعات مواقد للإعدادات المخصصة - ابتكار الفنون المشتركة تقدم مجموعة كاملة من حلول المواقد متعددة الاستخدامات والحائزة على جوائز والتي تجعل وجود اللهب المكشوف أمرًا سهلاً للغاية - مهما كان المكان.

أشكال حفر النار

الأشكال المخصصة

خيار أشكال حفرة النار: أشكال دائرية أو مربعة أو مستطيلة أو مخصصة ، إذا كان لديك أي فكرة ، أخبرنا وسوف يساعدك Co-Arts

الألوان المتاحة Firepit

الألوان المتاحة

تقدم Co-Arts أكثر من 8 خيارات ألوان لسطح حفرة النار: أبيض طبيعي ، رماد ، بيج ، رمادي فاتح ، بني ، أسود ، مقهى ، إلخ.

أنماط حفرة النار

الأنماط الداخلية

مادة حفر النار من Co-Arts عبارة عن زجاج من الألياف ، لكن سطح حفرة النار له أنماط متنوعة ، مثل الخشب والحجر والحجر الرملي والسطح الأملس والمزيد

معرض حفرة النار

إنشاء غرفتك في الهواء الطلق باستخدام
التصميم النظيف والأسلوب لحفرة حريق الغاز الطبيعي.

حفرة حريق الغاز الطبيعي في الهواء الطلق

حفرة حريق غاز طبيعي مستطيلة

أفضل حفرة حريق بالغاز الطبيعي

حفرة النار فناء الغاز الطبيعي

الاعتماد على نظام سلسلة إمداد السوبر ماركت العالمي لخدمة

الأعمال والعلامات التجارية

حفر حريق الغاز الطبيعي | الفنون المشتركة

حفرة النار بالغاز الطبيعي هي أفضل خيار للفناء الخلفي الخاص بك ويمكن لحفرة حريق فناء الغاز الطبيعي أن تضيف الدفء وتجعل الأسرة تتناغم. ولكن إذا اخترت حفرة حريق تعمل بالغاز الطبيعي في الهواء الطلق ، فيجب أن تهتم بالأمن. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون التثبيت لحفر حريق الغاز أكثر حرصًا ، ويختلف التثبيت وفقًا لحجم النموذج ونوع الوقود المستخدم. إذا كنت تستخدم الغاز الطبيعي ، فستحتاج إلى تشغيل خط غاز إلى الموقع المطلوب لحفرة الحريق. تتطلب النماذج الكهربائية أيضًا مصدرًا كهربائيًا مناسبًا وأسلاكًا. Co-Arts Innovation هي شركة محترفة لتصنيع حفر النار ، ويمكن اختناق العديد من حفر النار في الفناء الخلفي.

  • مادة حفرة النار ، الألياف الزجاجية
  • ناتج حرارة حفرة حريق الغاز: 40000BTU / 50000BTU / 60000BTU
  • شكل حفرة النار: دائري / مربع / مستطيل / سطح طاولة
  • اللون: رمادي ، فضي ، أسود ، إلخ
  • خدمة مخصصة: يمكن أن يستخدم سطح حفرة النار الطلاء الخاص الذي جعل حفرة النار مثل سطح الخشب أو الحجر
  • يتم إنتاج نظام الغاز في حفر الحريق بواسطة آلات آلية ، ويضمن نظام اللحام الميكانيكي دقة وسلامة خط أنابيب حفر الحريق.

الأسئلة الشائعة حول حفرة النار

س: هل تقوم بحرق الحفر بحرق الغاز؟
ج: نعم. تستخدم حفر النار لدينا الوقود: غاز البروبان السائل (LPG) أو الغاز الطبيعي (NG)

س: ما هي معايير السلامة المعتمدة في حفر الحريق؟
ج: تم اعتماد جميع حفر حرائق الغاز لدينا وفقًا لمعايير CSA / ANSI في أمريكا الشمالية ومدرجة من قبل ETL. في أوروبا ، يحملون علامة CE ويتم اختبارهم واعتمادهم من قِبل طرف ثالث وفقًا لتوجيه أجهزة الغاز الأوروبية 2009/142 / EC.

س: هل تقوم بإنشاء تصميم مخصص لحفرة النار؟
ج: نعم. يوفر Co-Arts Innovation التصميم المخصص ، يجب أن تعطينا متطلبات أو تفاصيل مشروع حفرة النار أولاً ، ثم سنقدم لك عرض أسعار دقيقًا عندما يتم الاتفاق على التصميم من قبل الطرفين.

س: هل يمكنني الطهي على حفرة النار التي تعمل بالغاز؟
ج: لا ، لا ينصح بالطهي على حفرة نار تعمل بالغاز.

س: كيف يمكنني وضع حفرة النار الخاصة بي؟
ج: عند وضع حفرة النار الخارجية ، تأكد من إزالتها من أي فرشاة ونباتات. لا تضع حفرة النار في الهواء الطلق أبدًا تحت الأشجار أو الفروع المعلقة حيث يمكن أن تشتعل فيها الشرر والجمر الطائش وتأكد من وضع حفرة النار على سطح غير قابل للاحتراق.

س: ما هي معايير الجودة الخاصة بك؟ كيف نثق بهم؟
ج: ستتحمل شركة Co-Arts المسؤولية الكاملة عن كل التفاصيل بدءًا من تصنيع المنتج وحتى عملية الاستيراد. سيغطي هذا جميع المهام التي تشمل ، التخليص الجمركي ، رسوم التسليم ، رسوم التسليم ، الشحن البحري ، إجراءات التأمين ، إلخ. نحن نضمن لعملائنا أننا لن نقبل أي شيء أقل من الأفضل مع عدم التسامح مطلقًا مع أي مشكلة تتعلق بالجودة. يحتفظ عملاؤنا بالحق في عدم الدفع مقابل أي منتج غير متوافق. نرحب بتعليقاتك ونهدف إلى استخدامها لمصلحتنا من أجل تنفيذ قواعد وإجراءات إنتاج وفحص جديدة لا تحتوي على أخطاء.

س: ما هي الإجراءات التي تتخذونها للتأكد من حماية منتجي؟ هل تحمي الملكية الفكرية؟
ج: لدى شركتنا اتفاقيات سرية مع العديد من المصانع جنبًا إلى جنب مع المحامين ذوي الخبرة في الصين الذين يتعاملون مع جميع الاتفاقيات القانونية. تتمتع شركتنا أيضًا بعلاقات قوية مع DHS و CBP والتي ستعمل على التأكد من عدم وجود استيراد للمنتجات المقلدة ذات العلامات التجارية. ومع ذلك ، فإننا نوصي عملائنا دائمًا بالتصديق على حماية الملكية الفكرية الخاصة بهم والتي ستؤمن منتجاتهم أكثر من غيرها. الحصول على براءة اختراع لعملك سيحتفظ بجميع حقوقك المتعلقة بحقوق النشر والعلامات التجارية والتصميم الصناعي. سيضمن هذا عدم قدرة أي شخص في العالم على إيقاف منتجك أو محاولة نسخه.

س: ما هو الحد الأدنى لحجم الطلب الذي يجب علي اتباعه؟ هل هناك شروط تتبع حجم طلب عقد التصنيع في الخارج؟
ج: من أجل أن يكون لديك مصنع مختص ومتعاون في الصين ، يمكنك تقديم الطلبات في النطاق الأدنى أقل من 200 قطعة. ستحدد كمية وحجم إنتاجك بشكل أساسي ما إذا كان منتجك سينجح أم لا. النطاق الأدنى المذكور أعلاه صحيح للعديد من المنتجات مثل المعدات والأدوات الطبية. نرحب بكم للتشاور مع موظفينا المدربين فيما يتعلق بفئات المنتجات الصعبة هذه فيما يتعلق بأي استفسار لديك.

س: هل يمكنك تحديد الوقت المستغرق لإكمال طلبي وإرساله؟
ج: يستغرق الأمر حوالي 2-4 أيام لإدراج المصنع لك وانتظر موافقتك للحصول على إشارة GO. بمجرد الحصول على موافقتك بخصوص الشركة المصنعة ، يتم تقديم طلبك. يتم التسليم الأول بعد تقديم الطلب بين 1-3 أشهر. هناك العديد من العوامل التي قد تغير هذه المدة حسب درجة تعقيد المنتج. علاوة على ذلك ، يتم إيلاء اهتمام خاص لجميع العوامل التي تحدد تاريخ تسليم منتجك. وتشمل هذه ، إنشاء الأداة ، والموافقة على العينات ، وطلب المواد الخام ، وتشغيل الإنتاج وشحن الطلب في وقت لاحق. بعد إجراء الطلب الأول ، تستغرق العملية المتبقية وقتًا أقل. يوجد جدول زمني تقريبًا من 60 إلى 90 يومًا يتضمن المهام المتعلقة بالمواد الخام والإنتاج وما إلى ذلك.

س: ما هي الفنون المشتركة التي يمكن أن تساعد في عملك؟
ج: إن الاستعانة بمصادر خارجية لمنتجك في الصين له العديد من المزايا التي يجب ألا تغفلها. تكاليف منخفضة معدلات العمالة في الصين أقل مما يقلل التكلفة الإجمالية إلى القيمة العادلة. يمكنك أيضًا التوفير من نفقات الإنتاج الأقل. الشحنات في الوقت المناسب توفر الصين النقل في الوقت المناسب للبضائع المحددة في جميع أنحاء العالم. المزيد من المواد تمتلك الصين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد الخام المتاحة. ليس عليك استيراد المواد الخام إلى المصنع مما يوفر التكاليف والوقت. سعة قابلة للتطوير لديك الحرية في زيادة قيمة إنتاجك في فترة زمنية قصيرة. بهذه الطريقة يمكن تلبية طلب العميل بسهولة. القدرة على التصنيع هناك العديد من عمليات التصنيع والآلات المتوفرة في الصين والتي ستلبي احتياجاتك. جودة الإنتاج إن توافر العمالة الماهرة والمعدات المتطورة يضمن أن المنتج الذي يتم تسليمه يتوافق مع المعايير الخاصة بك.

أرسل لنا استفسار

انتقل إلى الأعلى

أنقر هنا لتقديم طلب

Natural Gas Fire Pits

Natural Gas Fire Pit

  • Stunning Modern Design
  • Material: Fiber Glass; Fuel: Natural Gas
  • Custom Shapes and Sizes
  • Should for Garden/Patio/Home
  • The gas system produced by automated machines

Enter your email to get the speial fire pits design

Firepit CAGF3518-18

Material: Fiber Glass

Size: 88*88*30cm

Fuel Type: Natural Gas

Heat Output: 50000BTU

CAGF3518-18

Firepit CAGF4217-18

Material: Fiber Glass

Size: 107*52*38cm

Fuel Type: Natural Gas

Heat Output: 50000BTU

CAGF4217-18

Fire Pits Design Solutions

Bring your design ideas to life
Experience absolute design flexibility and the freedom to choose the system that’s right for you and your project. From hand crafted freestanding pieces of “fire” furniture, to grates for traditional fireplace conversion, through to fireplace inserts compatible with any design and burner kits for bespoke settings – Co-Arts Innovation offers a complete collection of versatile and award winning fireplace solutions that make having an open flame incredibly easy – whatever the setting.

firepits shapes

Custom Shapes

Fire Pit Shapes Option: Round, Square, Rectangular or Custom Shapes, If you have any idea, tell us and Co-Arts will help you

Firepit Available Colors

Available Colors

Co-Arts offer more than 8 colors options for fire pit surface: natural white, ash, beige, light grey, brown, black, cafe, etc

firepit styles

Interior Styles

Co-Arts fire pits material is fiber glass, but fire pit surface have variety styles, like wood, stone, sandstone, smooth surface, and more

Relying on the global supermarket supply chain system to serve your

BUSINESS AND BRANDS

Natural Gas Fire Pits | Co-Arts

Natural gas fire pit is a best choice for your backyard and the natural gas patio fire pit can add warm and make the family harmony. But if you choose a outdoor natural gas fire pit, you should be care the safe. Furthermore, Installation for gas fire pits should be more careful, and the installtion varies depending on the size of the model and the type of fuel used. If you are using natural gas, you will need to run a gas line to the desired location for your fire pit. Electric models also require the proper electrical source and wiring.Co-Arts Innovation is a professional fire pits manufacturer, variety backyard fire pits can be chosed.

  • Fire Pit Material:Fiber Glass
  • Gas Fire Pit Heat Output: 40000BTU/50000BTU/60000BTU
  • Fire Pit Shape: Round/Square/Rectangular/Table Top
  • Color: Grey, Silver, Black, etc
  • Custom Service: The fire pit surface can use the special paint which made the fire pit like the wood or stone surface
  • The gas system of the fire pits is produced by automated machines, the mechanized welding system ensure the precision and safety of the pipeline of fire pits.

Fire Pit FAQ

Q: Do you fire pits burn gas?
A: Yes. Our fire pits use the fuel: the Liquid Propane Gas (LPG) or Natural Gas (NG)

Q: What safety standards are your fire pits certified to?
A: All of our gas fire pits are certified to CSA/ANSI standards in North America and listed by ETL. In Europe they bear the CE marking and are third-party tested and certified to the European Gas Appliance Directive 2009/142/EC.

Q: Do you creat custom design of fire pit?
A: Yes. Co-Arts Innovation supply the custom design, you should give us your fire pit project requirement or details first, then We will give you an exact quote when the design has been agreed upon by both parties.

Q: Can I cook on my gas firepit?
A: No. Cooking on a gas firepit is not recommended.

Q: How should I position my fire pit?
A: When positioning your outdoor firepit, be sure to clear it of any brush and vegetation. Never place your outdoor firepit under trees or hanging branches as they can catch fire by stray sparks and embers and be sure that the firepit is placed on a non-combustible surface.

Q: What are the standards of your quality? How can we trust them?
A: Co-Arts will take full responsibility for every detail starting from the manufacturing of the product to the import process. This will cover all the tasks that include, customs clearance, delivery duties, delivery charges, ocean freight, insurance formalities, etc. We ensure our customers that we will not settle with anything less than the best with zero tolerance concerning any quality problem. Our customers reserve the right to not pay for any product that is nonconformist. We welcome your feedback and aim to use it to our benefit in order to implement new production and inspection rules and procedures that have zero error.

Q: What are the measures you take in order to make sure my product is protected? Do you protect intellectual property?
A: Our company has confidentiality agreements with several factories along with experienced lawyers in China who handle all the legal agreements. Our company also has strong ties with DHS and CBP which will make sure there is no importation of trademarked counterfeit products. However, we always recommend our clients to certify their intellectual property protection which will secure their product the most. Having a patent for your work will reserve all your rights concerning copyrights, trademarks, and industrial design. This will make sure no one in the world is able to knock off your product or try to copy it.

Q: What is the minimum order size that I have to follow? Are there are conditions that follow the order size of overseas contract manufacturing?
A: In order to have a competent and cooperating factory in China, you can place orders in the minimum range less than 200pcs. The quantity and size of your production will primarily determine whether your product will be successful or not. The minimum range mentioned above is true for several products such as medical equipment and instruments. We welcome you to consult with our trained staff regarding these demanding product categories concerning any query that you have.

Q: Can you tell the amount of time it takes for my order to be completed and dispatched?
A: It takes about 2-4 days to list down the factory for you and wait for your approval to get the GO signal. Once we get your approval regarding the certain manufacturer, your order is placed. The first delivery after the order placement is done between 1-3 months. There are several factors that might alter this time duration depending upon the complexity of the product. Moreover, special attention is given to all the factors that determine the delivery date of your product. These include, tool creation, approving samples, ordering raw materials, run production and shipping the order later. After the first order is made, the rest of the process takes lesser time. There is roughly a timetable of 60-90 days which include the tasks concerning raw material, production, etc.

Q: What co-arts can help for your business?
A: Outsourcing your product to China has several advantages that you should not overlook. Low Costs The rates of labor in China are less which cuts down the total cost to a fair value. You can also save from fewer production expenses. Timely shipments China provides timely transportation of the designated goods all around the globe. More materials China has a large variety of raw materials available. You do not have to import the raw material to the factory which saves costs and time. Scalable Capacity You have the freedom to increase your production value in a short period of time. This way your customer demand can be easily met. Manufacturing capability There are numerous manufacturing process and machines available in China which will meet your needs. Production Quality Availability of skilled labor and high-end equipment makes sure the product delivered is up to your standards.

Send Us Inquiry
Message us