مدونة لافتة شجرة عيد الميلاد الاصطناعية

شجرة عيد الميلاد شيء جميل يمكن أن يجعل الجميع في مزاج العطلة. تزيين الشجرة ووضعها في غرفة المعيشة هو طقس يمثل بداية عيد الميلاد ويجمع جميع أفراد الأسرة معًا. زيارة أ الشركة المصنعة لشجرة عيد الميلاد اختيار الشجرة المثالية هو ذكرى الطفولة التي يعتز بها كثير من الناس.

عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية ، فإن وجود شجرة طبيعية دائمة الخضرة في الخارج أو داخل المكتب يمكن أن يجعل العملاء والعاملين سعداء من خلال تذكيرهم بذكريات طفولتهم. ومع ذلك ، عندما يبدأ الأطفال والآباء في التقدم في السن ، فإن الذهاب إلى الطقس البارد والبارد يبدو أقل متعة. بدت الإبر التي تعاملت معها عندما كنت طفلاً ذات قيمة في الطفولة. ومع ذلك ، مع تقدمك في العمر ، يصبح تنظيف كل الفوضى أمرًا صعبًا. 

الأشجار الاصطناعية هي البديل المثالي لأشجار عيد الميلاد الحقيقية. هذا لأنه يلغي الحاجة للعناية والماء لشجرة حقيقية. ليس عليك أيضًا التعامل مع الإبر المتساقطة على يديك وسجادك ، ولن تضطر إلى الاحتفاظ بعصارة الصنوبر. ستجد مجموعة هائلة من هذه الأشجار في مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية.

إذا كنت تبحث عبر الإنترنت ولا يمكنك فحص الشجرة شخصيًا ، فإن الحكم على جودتها يمكن أن يشكل تحديًا. عندما تشتري شجرة من أ الشركة المصنعة لشجرة عيد الميلاد، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك. يجب عليك اختيار الشجرة الصحيحة لأنك ستنفق المال عليها وستحدد الحالة المزاجية لعطلتك. أثناء اختيار ملف شجرة عيد الميلاد الاصطناعية، عليك مراعاة احتياجاتك ومساحتك. 

أشجار عيد الميلاد الزخرفية
أشجار عيد الميلاد الزخرفية

يمكن أن يؤدي شراء شجرة من مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية إلى القضاء على متاعب اختيار شجرة جديدة كل عام. لذلك ، يتيح لك ذلك إنفاق المزيد من الأموال على الهدايا والديكورات كل عام. على عكس الشجرة الحقيقية ، فإن الشجرة الاصطناعية لن تتحول إلى اللون البني أو تتعفن. هذا يعني أن مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية يمكن أن يضمن لك أن شجرتك ستصل إلى اليوم الأخير من عيد الميلاد دون أن تبدو ميتة.

إذا كنت ممن يحبون وضع شجرتهم في وقت مبكر ، فمن الممكن أن تفعل ذلك بشجرة اصطناعية. من الأسهل بكثير تجميع الأشجار الاصطناعية. قد تعرض الشركة المصنعة لشجرة الكريسماس مساعدتك في إعدادها. يمكنك تخزين الشجرة لاستخدامها مرة أخرى العام المقبل. 

هناك الكثير من أشجار الكريسماس المتاحة والتي تبدو واقعية بشكل لا يصدق. يستخدمون تقنية الإبرة الحقيقية لتشكيل أغصان الشجرة بحيث تبدو كشجرة حقيقية. تحتاج أشجار إبرة PCV / PE إلى القليل من الزغب قبل الزخرفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أغصان الأشجار الاصطناعية زائدة عن الحاجة.

لذلك ، لن تخاطر بأي حريق عرضي إذا وضعت شمعتك المفضلة بالقرب من الشجرة. أيضًا ، هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالأشجار الاصطناعية. يمكنك بسهولة العثور على الأشجار المضاءة مسبقًا والمتدفقة والثلجية والألياف الضوئية والمزخرفة مسبقًا والمشرقة من مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية. 

أشجار عيد الميلاد الجميلة لقضاء عطلة 1
أشجار عيد الميلاد الجميلة لقضاء عطلة

أسباب إضافية لماذا يجب التفكير في شراء شجرة عيد الميلاد الاصطناعية:

  • توفير المال:

الأشجار الحقيقية غير قابلة لإعادة الاستخدام ، وهي غالية الثمن. قد تضطر إلى الاستثمار في مكان ما بين 50 إلى 200 دولار كل عام في موسم العطلات. يجب شراء أشجار عيد الميلاد الاصطناعية مرة واحدة فقط ، ويمكن أن تستمر لأكثر من 10 سنوات. 

  • توفير الوقت:

عندما تشتري شجرة حقيقية ، تضيف عدة جوانب الجهد والوقت لإعدادها. نظرًا لوجود عدد أقل من الخيارات للاختيار من بينها ، فسيتعين عليك تحديد شجرة بعناية. وبالتالي ، فإن الأشجار الحقيقية تستغرق وقتًا أطول في حزمها ونقلها وتركيبها. يستغرق تنظيفه وإزالته الكثير من الوقت. بعد انتهاء موسم الأعياد ، لن تضطر إلى تنظيف شجرة اصطناعية. تميل أشجار الصنوبر الحقيقية إلى التساقط كثيرًا. عندما يحين وقت التخلص من الشجرة ، ستكون الإبر في جميع أنحاء منزلك. 

  • لا مخاطر الحريق:

إذا كنت لا تسقي شجرة حقيقية بشكل كافٍ ، فقد تشكل خطر اندلاع حريق. هذا سبب شائع يجعل الناس يفضلون أشجار عيد الميلاد الاصطناعية أثناء النمو فوق أشجار عيد الميلاد الحقيقية.

  • طويلة الأمد:

يمد معظم الناس متعتهم خلال موسم العطلات. مصنعي شجرة عيد الميلاد الاصطناعية بذل كل جهدهم ووقتهم في تزيين الأشجار. من الحكمة الحصول على منتج يدوم أكثر من بضعة أسابيع فقط. اقفز على عربة شراء شجرة عيد الميلاد الاصطناعية بحيث يمكنك الاستمتاع بها لأكثر من شهر. 

  • يحمي الأشخاص المصابين بالحساسية:

تأتي أشجار عيد الميلاد الحقيقية بزيت الصنوبر والعفن. كلا الأمرين يمكن أن يسبب الحساسية. ومع ذلك ، فإن أشجار عيد الميلاد الاصطناعية لا تحمل أي مسببات للحساسية. يمكنك أيضًا مراجعة الشركة المصنعة لشجرة الكريسماس للتأكد من عدم وجود أي مواد سامة في الشجرة. 

الآن بعد أن تعرفت على جميع مزايا شجرة عيد الميلاد الاصطناعية ، يجب أن تكون تميل إلى شرائها في موسم الأعياد هذا. دعنا نساعدك في اختيار شجرة الكريسماس المثالية. 

فيما يلي بعض العوامل التي تحتاج إلى التحقق منها قبل اختيار شجرة عيد الميلاد الاصطناعية:

1. الحجم الصحيح:

معرض الفنون المشتركة لأشجار عيد الميلاد 1
معرض شجرة عيد الميلاد

عندما تقوم بزيارة مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية، سترى أشجارًا من جميع الأحجام ، من الكبيرة إلى تلك البلاستيكية الصغيرة مما يجعلك مرتبكًا لذلك من الحكمة اختيار الحجم المناسب. أثناء اختيار شجرة ، عليك التفكير في مقدار المساحة المتوفرة لديك. ابدأ بقياس سعة غرفة المعيشة الخاصة بك قبل اختيار الشجرة المثالية في عيد الميلاد هذا العام. تحتاج إلى التحقق من ارتفاع السقف الخاص بك. إذا كنت تخطط لوضع شجرة عيد الميلاد الخاصة بك في غرفة ذات سقوف عالية ، فيمكنك شراء شجرة طويلة. هناك بعض الارتفاعات القياسية للأشجار الاصطناعية. لك الشركة المصنعة لشجرة عيد الميلاد يمكن أن يرشدك المزيد حول تحديد ارتفاع الشجرة المثالي. 

  • 6-6.5 أقدام أشجار عيد الميلاد الاصطناعية:

إذا كنت متعبًا جدًا من الحصول على شريط قياس ، لكنك لا تزال غير متأكد من الحجم المفضل ، فسيكون من الآمن الحصول على شجرة عيد الميلاد بحجم 6 أقدام. إنه أحد الأحجام الأكثر شيوعًا التي يشتريها الناس. هذا الارتفاع متعدد الاستخدامات بما يكفي لأي غرف غير منتظمة أو صغيرة. 

  • 7-7.5 أقدام أشجار عيد الميلاد الاصطناعية:

بعد نطاق حجم 6 أقدام ، يعد هذا ثاني أكثر ارتفاع يفضل الناس شرائه. هذا لأن هذا الارتفاع يضمن أن الشجرة كبيرة بما يكفي ، لكنها ليست كبيرة جدًا بحيث تطغى على غرفة عادية. الحجم القياسي للسقف يبلغ ارتفاعه أيضًا من 8 إلى 9 أقدام. وبالتالي ، إذا قمت بشراء شجرة بهذا الارتفاع ، فسيظل هناك بعض المساحة المتبقية لأعلى شجرة. 

  • 9-9.5 أقدام أشجار عيد الميلاد الاصطناعية:

إذا كانت لديك غرفة كبيرة ذات سقف مقبب ، فيمكنك التفكير في شراء شجرة طولها 9 أقدام من منزلك مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية. تأكد من أنك تسمح بحوالي 6 بوصات من المساحة بين السقف وقمة الشجرة. 

شيء حيوي آخر تحتاج إلى مراعاته هو الإعداد. كلما كبرت الشجرة ، كان من الصعب نقلها وتخزينها وإدارتها. علاوة على ذلك ، ستستهلك أيضًا المزيد من الوقت أثناء التزيين والإعداد. العرض لا يقل أهمية عن الارتفاع. ضع في اعتبارك أن لديك مساحة كافية لتحريك الشجرة الاصطناعية إلى موضعها النهائي دون أي متاعب. 

2. الشكل الصحيح:

يعد اختيار الشكل الصحيح عاملاً مهمًا آخر خاصة إذا كان لديك شقة صغيرة. عادة ، تميل معظم الأشجار الاصطناعية إلى تقليد الأشجار دائمة الخضرة عندما يتعلق الأمر بالمظهر والمظهر الشخصي. الأشجار الاصطناعية مغرية ، ولكن بالطريقة التي تريد أن تتوافق بها الشجرة مع الزخارف في مكتبك أو منزلك ، يمكنك إقران مظهرها بمخطط التزيين الخاص بك.

هذه نقطة إضافية أن الأشجار الاصطناعية لها شجرة حقيقية. بينما يمكنك الاختيار من بين الخيارات الموجودة في شجرة حقيقية ، سيكون هناك وقت يتعين عليك فيه تسوية شيء قد لا يكون مثاليًا كما تريده. عندما تشتري شجرة اصطناعية ، ستتوافق العديد من الخيارات مع جميع أفكار التزيين الخاصة بك. يمكن أن تكون بعض الأشجار منفوشة وكبيرة. ومع ذلك ، فإن البعض الآخر مستقيم ونحيف. 

  • الأشجار الكاملة:

لديهم المظهر الكلاسيكي لشجرة عيد الميلاد. إنها تشبه الأشجار الطبيعية دائمة الخضرة ، وهذا ما يجعل الأشجار الكاملة مشهورة. هذه الأشجار كثيفة ولها منحدر تدريجي. 

شجرة عيد الميلاد كاملة مع الضوء
أشجار كاملة
  • الأشجار الضيقة:

هذا هو أكثر رشاقة ، وهو مناسب للشقق والغرف الصغيرة. 

  • معتدل البنيه:

الأشجار الرفيعة هي أشجار مدمجة. مصنعي شجرة عيد الميلاد صمم هذا النوع من الأشجار للزوايا والمساحات الضيقة. عادة ما يكون لهذه الأشجار ملف تعريف أكثر حدة.  

  • ظهر مسطح:

توفر الأشجار المسطحة مساحة لذلك إذا كان لديك مساحة صغيرة ، فإن هذا النوع من الأشجار مثالي لك. تتميز الأشجار المسطحة بمظهر جانبي كامل ، لكنها تستقر في زاوية أو على الحائط.

  • متناثر:

هذه أشجار تشبه الحياة ولها فراغات بين الأغصان. في تلك المساحات ، يمكنك عرض الحلي الخاصة بك. 

3. الديكور والأضواء:

بعض الناس ليس لديهم الوقت أو الطاقة لتزيين شجرة عيد الميلاد الاصطناعية. هذا مفهوم لأنه يمكن أن يستهلك الكثير من الوقت ، وهو يتطلب الكثير من العمل. لا بأس إذا كنت تفضل الأشجار المزينة مسبقًا بالزخارف والأضواء.

ما عليك سوى أن تضع في اعتبارك أن الأشجار المزينة مسبقًا لا توفر خيارات كثيرة جدًا للتخصيص. عادةً ما تكون الأشجار المضاءة مسبقًا مرنة لأن الأضواء البيضاء يمكن أن تتناسب مع أي ديكور. كل هذا يتوقف عليك لأنك بحاجة إلى تحديد مقدار الجهد الذي تريد بذله في هذا العامل.

إذا كنت بحاجة إلى تعليق الحلي التي تعني شيئًا مميزًا لك ولعائلتك ، يمكنك اختيار شجرة اصطناعية بسيطة. خلاف ذلك ، تعتبر اللوحات المزينة مسبقًا مثالية لك. تأتي العديد من الأشجار الاصطناعية بأضواء متصلة ومرتبة.

يمكنك البحث عن الأشجار التي تحتوي على عدد مختلف من الأضواء وترتيبات المنطقة. سيتم إصلاحها ، ولن تتمكن من إزالتها. وبالتالي ، يجب أن تكون متأكدًا مما إذا كنت سعيدًا بالترتيب الذي تم إجراؤه بالفعل.  

تأتي الأشجار الاصطناعية أيضًا بطرق مختلفة مزينة مسبقًا. يمكن قبولهم. هذا يعني أن الشجرة ستأتي مع التوت وأقماع الصنوبر المزيفة التي يمتلكها الشركة المصنعة لشجرة عيد الميلاد تم إرفاقه بالفعل.

يمكن أن تصبح هذه الإضافات زخارف أنيقة ، كما أنها تأتي ثابتة ولا يمكن إزالتها. يتم رسم الأشجار الاصطناعية المتدفقة بحيث تبدو وكأن الصقيع أو الثلج يغطيها. هذا النوع من الزخرفة يبدو جميلًا فقط إذا كانت الجودة جيدة. 

مصطنعة شجرة عيد الميلاد
شجرة عيد الميلاد الاصطناعية الكبيرة

الاختيار بين الأشجار المضاءة مسبقًا وغير المضاءة:

يعد الاختيار بين الأشجار غير المضاءة والمضاءة مسبقًا جانبًا مهمًا آخر يجب عليك النظر إليه أثناء اختيار الشجرة المثالية لنفسك. يأتي هذا الاختيار حسب التفضيل والراحة. إذا كنت تبحث عن تقليل الإعداد والتنظيف بسرعة بعد العطلة ، فإن الأشجار الاصطناعية المضاءة مسبقًا رائعة. مضاءة مسبقا أشجار عيد الميلاد الاصطناعية تقدم إعدادات شجرة أسرع وبسيطة حتى تتمكن من البدء بسرعة في التزيين. عادة ما تكون هذه الأشجار أغلى ثمناً ، ولا يمكنك تغيير لون أو حجم الأضواء كل عام. من الصعب أيضًا استبدال الأضواء المحترقة بأخرى جديدة.

إذا كنت تختار ملف شجرة مضاءة مسبقًا، اطلب من مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية الخاص بك أن يعطيك مزوّدًا بعبارة "حماية من الاحتراق" عليها. هذا يعني أنه حتى لو احترقت لمبة واحدة ، فإن البقية ستبقى. من ناحية أخرى ، توفر الأشجار غير المضاءة مزيدًا من الحرية الإبداعية عندما يتعلق الأمر بالتزيين. كما يسمح لك باختيار لون المصابيح وأحجام اللمبات بنفسك. 

الاختيار بين المعلمة أو توافدوا أشجار عيد الميلاد الاصطناعية:

عندما تتجمع الشجرة ، تميل الأغصان إلى الظهور كما لو كان عليها بريق أو ثلج. يعتمد الأمر عليك ، كيف تريد أن تتجمع شجرتك. ذلك لأن البعض منهم طلاء أكثر من البعض الآخر. تتضمن لهجات الأشجار الإضافية أحيانًا عناصر تبدو طبيعية ، على سبيل المثال ، التوت وأقماع الصنوبر. ضع في اعتبارك أنه لا يمكن إزالة هذه العناصر. وبالتالي ، إذا اخترت شجرة معلمة أو شجرة متدفقة ، تذكر أنك لن تكون قادرًا على تغيير النمط كل عام ، لذا اختر بحكمة وفقًا لتفضيلاتك. 

اختر أضواء الشجرة:

أضواء عيد الميلاد لشجرتك هي مسألة تفضيل شخصي. حجم اللمبة ولون المصباح الخاص بك الشركة المصنعة لشجرة عيد الميلاد سيعتمد كليا عليك. تضفي المصابيح متعددة الألوان والأكبر إحساسًا بالحنين إلى عطلة عيد الميلاد. نسبيًا ، تعد الأضواء البيضاء الصغيرة خيارًا شائعًا لأنها تتماشى مع كل شيء. حسب رأينا ، احصل على شجرة عيد الميلاد الاصطناعية مع أضواء بيضاء لجعل أيام عيد الميلاد الخاصة بك لا تنسى.

4. أنواع الفروع:

عادة ما يكون للأشجار الاصطناعية فروع من نوعين. هم مدمن مخدرات أو يتوقف. الفروع المعقوفة هي تلك التي تمتلكها مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية لا تعلق بشكل دائم على جذع الشجرة. بدلاً من ذلك ، يضعونها أثناء الإعداد وخلعها بعد إزالة الأشجار.

إنهم صعبون ، ويستغرق ترتيبهم معًا المزيد من الوقت. ومع ذلك ، فإن هذه الأشجار أقل تكلفة ولا يمكن أن تكون مضاءة مسبقًا. الفروع المفصلية هي تلك التي تلتصق بالشجرة الاصطناعية بشكل دائم.

يمكنك طيها بمجرد إزالة الشجرة. ستجدهم على المزيد من الأشجار الاصطناعية عالية الجودة. إنها سهلة الإنزال والتركيب. علاوة على ذلك ، من غير المحتمل أن تفقد أي شيء بعد إرفاق الحلي.

5. المادة:

عادة ، تتكون أشجار عيد الميلاد الاصطناعية وإبرها من استخدام مادتين. واحد هو PE بينما الآخر هو PVC. كل واحد منهم له فوائده. وبالتالي ، يعتمد الأمر عليك على أي شجرة تبحث عنها وأي منها يناسبك أكثر. بناءً على ذلك ، يمكنك تحديد مادة شجرتك.

لا يتلاشى لون أشجار الـ PVC وسيظل أخضر إلى الأبد. هذه المادة مقاومة للحريق أيضًا. هذا يجعلها أكثر أمانًا مقارنة بالشجرة الحقيقية. ومع ذلك ، تقوم الشركة المصنعة بتوصيل إبر PVC بالفروع. هذا يجعل الشجرة تبدو مزيفة أكثر من كونها طبيعية. تم نحت بعضها أيضًا لإضفاء طابع أكثر واقعية.

إذا كنت تريد شجرة تبدو حقيقية ، فستكون شجرة PE خيارًا أكثر ملاءمة لك. تستخدم بعض الأشجار أيضًا كلتا المادتين لتوفير تنوع في الإبر. 

عينة أشجار عيد الميلاد الاصطناعية
عينة شجرة عيد الميلاد

6. النصائح المرفقة:

أثناء شراء شجرة عيد الميلاد الجديدة ، ستجد غالبًا عدد النصائح المرفقة في وصف الشجرة. ليس من الواضح عادة ما الذي يقيسه الرقم بالضبط. إنها تشير فقط إلى جودة شجرة عيد الميلاد.

إذا كان عدد النصائح المرفقة أعلى ، فستكون جودة الشجرة أفضل أيضًا. يقيس هذا الرقم عادةً نصائح الفروع الفعلية على الشجرة. إذا كانت الشجرة عالية الجودة ، فسيكون هناك عدد أكبر من النصائح المرفقة.

هذا لأن الشجرة ستبدو ممتلئة. إذا كان بإمكانك رؤية القطب المركزي لشجرة عيد الميلاد الاصطناعية الخاصة بك ، فمن المستحسن أن تتجنب شرائها. الاستثناء الوحيد هو ما إذا كانت الشجرة تأتي بجذع مزيف ولحاء اصطناعي. 

7. المنصة:

قد تبدو جودة الحامل وكأنها مصدر قلق بسيط. ومع ذلك ، إذا كنت تفكر عمليًا ، فإن ذلك يحدث فرقًا كبيرًا في عمر وجودة الشجرة. لن ترغب في أن تتساقط شجرتك باستمرار وتكسر زخارفك باهظة الثمن فقط بسبب الحامل البلاستيكي الرخيص. إذا صنعوا الحامل المعدني ، ستصبح الشجرة أقوى وأكثر ثباتًا في قلبها. إذا لم يكن لشجرتك أي حامل مرفق بها ، يجب أن تفكر في شراء شجرة أخرى. أشجار عيد الميلاد الاصطناعية التي تأتي مع حامل جيد يسهل الوقوف عليها وإدارتها.

حامل شجرة عيد الميلاد المعدنية
حامل شجرة عيد الميلاد الاصطناعي

8. السعر:

جانب آخر مهم تحتاج إلى مراقبته أثناء اختيار شجرة عيد الميلاد الاصطناعية هو السعر. الطريقة التي تأتي بها الأشجار الاصطناعية بأحجام متعددة ، فإن النطاق السعري واسع أيضًا. في النهاية ، تؤثر جودة الشجرة واللهجات على التكلفة الإجمالية. تأتي الأشجار المزيفة القابلة للتخصيص بنطاق سعري باهظ الثمن ، بينما يتجه البعض الآخر نحو الجانب الميسور التكلفة. 

9. تحقق من الجزء الآخر من الشجرة:

يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع لشجرة عيد الميلاد الاصطناعية حوالي عشر سنوات. يأتي البعض منهم أيضًا مع ضمان. يمكنك مناقشة هذا مع الشركة المصنعة لشجرة عيد الميلاد. في كثير من الأحيان ، تأتي المدرجات مع الشجرة. يحتوي بعضها على حاملات معدنية ، بينما يحتوي البعض الآخر على حوامل بلاستيكية. أيضا ، في بعض الأحيان مورد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية يوفر ملحقات إضافية كجزء من الشجرة. سيشمل ذلك حقيبة تخزين. يجب أن تكون شجرتك أيضًا مقاومة للبهتان ومقاومة للحريق. 

10. اللون:

عادة يفضل معظم الناس اللون الأخضر لأنه يعطي مظهرًا طبيعيًا وواقعيًا للشجرة. حتى في اللون الأخضر ، هناك العديد من الأشكال المتاحة. وبالتالي ، يمكنك اختيار الشخص الذي تجده جذابًا. إذا كنت تريد الذهاب بشيء فريد ، يمكنك الإدلاء ببيان عيد الميلاد والذهاب لشمبانيا باردة أو شجرة بيضاء شتوية. يمكنك حتى اختيار لون الحلوى الوردي الجميل أو الشجرة الفضية. 

11. الإبر:

أخيرًا ، آخر شيء تحتاج إلى التحقق منه أثناء اختيار شجرة عيد الميلاد الخاصة بك هو الإبر. الأشجار التي تحاكي كثافة ولون وملمس الأشجار الحقيقية تكون أكثر تكلفة. بينما من ناحية أخرى ، فإن الأشجار التي تأتي بفروع مُعاد تشكيلها أقل تكلفة. هذا لأنها لا تبدو حقيقية. عادة ، تعتمد فئات أنواع الإبر على المادة. توفر إبر PE مزيدًا من الأبعاد ، بينما تكون إبر PVC ورقي ومسطحة. كلما كانت الشجرة طبيعية ، زاد عدد PE.

إبر شجرة عيد الميلاد
إبر شجرة عيد الميلاد

في الختام

أصبحت أشجار عيد الميلاد الاصطناعية شائعة يومًا بعد يوم. هذا لأنه يسهل التعامل معهم ويستمرون لفترة طويلة جدًا. يمكن أن تكون الأشجار الاصطناعية مسؤولة من الناحية البيئية ، لكن هذا يعتمد عليك جميعًا. إذا قررت أنك تريد شجرة عيد الميلاد الاصطناعية هذا العام ولكنك غير متأكد من كيفية اختيار الشجرة المثالية ، فاتبع دليلنا. من خلال البحث ، يمكنك وضع يديك على شجرة مثالية لك ، وستبقى معك في السنوات القادمة. 

انتقل إلى الأعلى

أنقر هنا لتقديم طلب

Artificial Christmas Tree Banner Blog

A Christmas tree is a beautiful thing that could put everyone in a holiday mood. Decorating the tree and putting it inside the living room is a ritual that marks the beginning of Christmas and brings the entire family together. Visiting a Christmas tree manufacturer to select the perfect tree is a childhood memory that many people cherish.

When it comes to businesses, having a natural evergreen, decorated tree out front or inside the office can make customers and workers happy by reminding them of their childhood memories. However, when children and parents start to get older, going into the chilly and cold weather seems less fun. Needles that you dealt with as a kid seemed worth in childhood. However, as you age, it becomes a hassle to clean all the mess. 

Artificial trees are the perfect alternative to real Christmas trees. That’s because it eliminates the need to care and water for a real tree. You also don’t have to handle the falling needles on your hands and carpets, and you won’t have to keep a pine sap. You’ll find an enormous range of these trees at an artificial Christmas tree supplier.

If you’re searching online and cannot inspect the tree in person, judging its quality can get challenging. When you buy a tree from a Christmas tree manufacturer, there are a few things you need to keep in mind. You must choose the correct tree because you’re going to spend money on it and it’s going to set the mood for your holiday. While selecting an artificial Christmas tree, you have to consider your needs and your space. 

Decorative Christmas Trees
Decorative Christmas Trees

Buying a tree from an artificial Christmas tree supplier can eradicate the hassle of selecting a new tree every year. Therefore, that allows you to spend more money on presents and decorations each year. Unlike a real tree, an artificial one would not go brown or rot. That means an artificial Christmas tree supplier can guarantee you that your tree will make it to the last day of Christmas without looking dead.

If you’re someone who likes to put up their tree earlier, it’s possible to do so with an artificial one. It’s much easier to assemble artificial trees. Your Christmas tree manufacturer might offer to help you set it up. You can store the tree to use it again next year. 

There are a lot of Christmas trees available that look incredibly realistic. They use real-needle technology to shape the tree’s branches so that it looks like a real tree. PCV/PE needle trees only need a little bit of fluffing before decoration. Additionally, the branches of artificial trees are flame-redundant.

Therefore, you won’t be risking any accidental fire if you put your favorite candle close to the tree. Also, there are so many options when it comes to artificial trees. You can easily find pre-lit, flocked, snowy, fiber optic, pre-decorated and glittery trees from your artificial Christmas tree supplier. 

Pretty Christmas Trees for Holiday 1
Pretty Christmas Trees for Holiday

Additional reasons why should consider buying an artificial Christmas tree:

  • Save money:

Real trees are not reusable, and they’re expensive. You might have to invest somewhere between $50 to $200 every year in the holiday season. Artificial Christmas trees only need to be bought once, and they can last for more than 10 years. 

  • Save time:

When you buy a real tree, several aspects add effort and time to set it up. Since there are fewer options to choose from, you’ll have to select a tree carefully. Thus, real trees take more time to pack, transport and set up. Cleaning it up and removing it consumes a lot of time. After the holiday season ends, you wouldn’t have to clean up an artificial tree. Real pine trees tend to shed a lot. When it would be time to dispose of the tree, the needles will be all over your house. 

  • No fire hazards:

If you do not water a real tree sufficiently, it can pose a risk of catching fire. That’s a common reason why people prefer artificial Christmas trees while growing over real Christmas trees.

  • Long-lasting:

Most people extend their enjoyment during the holiday season. Artificial Christmas tree manufacturers put all their effort and time into decorating trees. It is wise to get a product that last longer than only a few weeks. Jump on the bandwagon of buying an artificial Christmas tree so that you can enjoy it for more than a month. 

  • It protects protects people with allergies:

Real Christmas trees come with pine oil and mold. Both things can cause allergic reactions. However, artificial Christmas trees do not carry any allergens. You can also check with your Christmas tree manufacturer to ensure that there aren’t any toxic materials in the tree. 

Now that you know all the benefits of an artificial Christmas tree, you must have gotten inclined towards buying it this holiday season. Let’s help you select the perfect Christmas tree. 

Below are some factors that you need to check before choosing an artificial Christmas tree:

1. The correct size:

Co-Arts Showroom for Christmas Trees 1
Our Christmas Tree Showroom

When you visit your artificial Christmas tree supplier, you’ll see trees of all sizes, from big ones to small plastic ones which make you confuse so it is wise to choose the right size. While selecting a tree, you need to consider the amount of space you have. Begin by measuring your living room’s capacity before you opt for the perfect tree this Christmas. You need to check the height of your ceiling. If you plan to place your Christmas tree in a room with high ceilings, you can buy a tall tree. There are some standard heights of artificial trees. Your Christmas tree manufacturer can guide you more about determining the ideal tree height. 

  • 6-6.5 feet artificial Christmas trees:

If you’re too tired to get out a tape measure, but you’re still unsure about the preferred size, it would be safe to get a standard size 6 feet Christmas tree. It is one of the most popular sizes that people buy. This height is versatile enough for any irregular or small rooms. 

  • 7-7.5 feet artificial Christmas trees:

After the 6 feet size range, this one is the second most popular height people prefer to buy. That’s because this height ensures that the tree is big enough, but it’s not so large that it overwhelms an average room. The standard size of the ceiling is also 8-9 feet tall. Thus, if you purchase a tree of this height, some space would still get left out for a tree topper. 

  • 9-9.5 feet artificial Christmas trees:

If you have a large room having a vaulted ceiling, you can consider buying a 9 feet tree from your artificial Christmas tree supplier. Ensure that you allow about 6 inches of space between the roof and the treetop. 

Another vital thing you need to consider is the setup. The bigger the tree, the harder it will be to move it, store it, and manage it. Moreover, it would also consume more time while decorating and setting up. The width is as crucial as the height. Keep in mind that you have ample space to move the artificial tree to its final position without any hassle. 

2. The correct Shape:

Choosing the correct Shape is another important factor specially if you have a small apartment. Usually, most artificial trees tend to mimic real evergreen trees when it comes to appearance and profile. Artificial trees are alluring, but the way you want the tree to match the decorations in your office or house, you would pair its appearance to your decorating scheme.

That’s a plus point that artificial trees have over a real tree. While you could choose between the options in a real tree, there will be a time when you would have to settle with something that might not be as perfect as you wanted it to be. When you buy an artificial tree, many choices will match with all of your decorating ideas. Some trees could be fluffy and big. However, others are straight and thin. 

  • Full trees:

They have the classic look of a Christmas tree. It resembles the natural evergreen trees, and that’s what makes full trees popular. Such trees are dense, and they have a gradual slope. 

Full Christmas Tree with Light
Full Trees
  • Narrow trees:

This one is more slender, and it’s apt for apartments and small rooms. 

  • Slim:

Slim trees are compact ones. Christmas tree manufacturers design this type of trees for corners and tight spaces. Such trees usually have a sharper profile.  

  • Flatback:

Flatback trees save space so if you have compact space, this type of tree is perfect for you. Flatback trees have a complete profile, but they rest in a corner or against a wall.

  • Sparse:

These are life-like trees that have spaces in between the branches. In those spaces, you can showcase your ornaments. 

3. Decoration and lights:

Some people do not have time or energy to decorate the artificial Christmas tree. That’s understandable because it can consume a lot of time, and it’s a lot of work. It’s alright if you prefer pre-decorated trees with ornaments and lights.

You only need to keep in mind that pre-decorated trees do not provide too many options for customization. Usually, pre-lit trees are flexible because the white lights can go with any decor. That all depends upon you because you need to decide how much effort you want to put into this factor.

If you need to hang ornaments that mean something special to you and your family, you can choose a plain artificial tree. Otherwise, pre-decorated ones are ideal for you. Many of the artificial trees come with attached and arranged lights.

You could look for trees that have a different number of lights and district arrangements. Those will get fixed, and you won’t be able to remove them. Thus, you need to be sure if you are happy with the arrangement made already.  

Artificial trees also come in different pre-decorated ways. They can get accepted. That means the tree will come with berries and fake pine cones that the Christmas tree manufacturer has attached already.

Such additions can become chic decorations, and they also come fixed and cannot get removed. Flocked artificial trees get painted so that they appear as if frost or snow is covering them. This type of decoration only looks pretty if the quality is good. 

Artificial Christmas Tree
Large Artificial Christmas Tree

Choosing between pre-lit and unlit trees:

Deciding between unlit and pre-lit trees is another crucial aspect you have to look at while choosing the perfect tree for yourself. This choice comes down to preference and convenience. If you are looking to minimize the setup and quickly clean up after the holiday, pre-lit artificial trees are splendid. Pre-lit artificial Christmas trees offer quicker and simple tree setups so you can quickly get down to decorating. These trees are usually more expensive, and you cannot alter the color or size of the lights each year. It’s also challenging to swap burned-out lights with fresh ones.

If you’re selecting a pre-lit tree, ask your artificial Christmas tree supplier to give you one that has “burn out protection” labeled on it. That means, even if one bulb burns, the rest of them will stay on. On the other hand, unlit trees provide more creative freedom when it comes to decorating. It also allows you to choose the color of the lights and bulb sizes yourself. 

Choosing between accented or flocked artificial Christmas trees:

When the tree gets flocked, the branches tend to look as if they have some glitter or snow on them. It depends on you, how flocked you want your tree to get. That’s because some of them are more paint than others. Additional tree accents sometimes also include elements that look natural, for example, berries and pine cones. Keep in mind that these elements cannot get removed. Thus, if you choose an accented tree or flocked tree, remember that you won’t be able to change the style every year so choose wisely according to your preferences. 

Choose the tree lights:

Christmas lights for your tree are a matter of personal style preference. The size of the bulb and the color of the light that your Christmas tree manufacturer will put depends entirely upon you. Multi-colored and larger bulbs give a nostalgic vibe to your Christmas holiday. Comparatively, mini, white lights are a popular choice as they go with everything. According to our opinion, get an artificial Christmas tree with white lights to make your Christmas days memorable.

4. Branch types:

Artificial trees usually have branches of two types. They are hooked or hinged. Hooked branches are those that your artificial Christmas tree supplier does not attach permanently to the tree trunk. Instead, they put them while setting up and take them off after the trees get removed.

They are fiddly, and it takes more time to arrange them together. However, such trees are less expensive and cannot come pre-lit. Hinged branches are those that get attached to the artificial tree permanently.

You can fold them once the tree gets removed. You’ll find them on more high-quality artificial trees. They are simple to take down and put up. Moreover, you aren’t likely to lose anything after the ornaments get attached.

5. The material:

Usually, artificial Christmas trees and their needles are made up of using two materials. One is PE while the other one is PVC. Each of them has its benefits. Thus, it depends on you which tree you are looking for and which one will suit you the most. Based on that, you can select the material of your tree.

The color of PVC trees does not fade away, and it will remain green forever. This material is also resistant to fire. That makes it safer as compared to a real tree. However, the manufacturer wires the PVC needles to the branches. That makes the tree seem more fake instead of natural. Some of them also get sculpted for a more authentic feel.

If you want a tree that looks real, a PE one would be a more suitable choice for you. Some of the trees also use both materials to provide variation to the needles. 

artificial prelit christmas trees sample
Christmas Tree Sample

6. Attached tips:

While buying a new Christmas tree, you will often find the number of the attached tips in the description of the tree. It’s not usually clear what exactly does the number measure. They only indicate the quality of the Christmas tree.

If the number of attached tips is higher, the quality of the tree will also be better. That number usually measures the actual branch tips on the tree. If the tree is top-quality, there will be a higher number of attached tips.

That’s because the tree would look fuller. If you can see through the center pole of your artificial Christmas tree, it’s advisable that you avoid buying it. The only exception is if the tree comes with a faux trunk and an artificial bark. 

7. The stand:

The stand’s quality could seem as if it’s a minor concern. However, if you think practically, it makes a vast difference in the lifespan and the quality of the tree. You would not want your tree to continuously fall over and break your expensive decorations only due to the cheap plastic stand. If they make the stand of metal, the tree will become stronger and sturdier at its core. If your tree doesn’t have any attached stand with it, you should consider buying another tree. Artificial Christmas trees that come with a good stand are easier to stand up and manage.

Metal Christmas Tree Stand
Artificial Christmas Tree Stand

8. Price:

Another crucial aspect you need to observe while choosing an artificial Christmas tree is the price. The way artificial trees come in multiple sizes, the price range is also extensive. Ultimately, the tree’s quality and accents affect the overall cost. Customizable fake trees come with an expensive price range, while others are more towards the affordable side. 

9. Check what else is a part of the tree:

An artificial Christmas tree has a life expectancy of approximately ten years. Some of them also come with a warranty. You could discuss this with the Christmas tree manufacturer. Often, stands come with the tree. Some have metal stands, while others have plastic ones. Also, sometimes the artificial Christmas tree supplier provides additional accessories as a part of the tree. That would include a storage bag. Your tree must also be fade-resistant and fire retardant. 

10. Color:

Usually, most people prefer green color because it gives a natural and realistic look to the tree. Even in green color, there are several hues available. Thus, you can choose the one that you find attractive. If you want to go with something unique, you can make a Christmas statement and go for a champagne cold or wintry white tree. You could even opt for a beautiful candy pink color or a silver tree. 

11. Needles:

Finally, the last thing you need to check while choosing your Christmas tree is the needles. Trees that mimic the density, color, and texture of real evergreen trees are more expensive. While on the other hand, trees that come with reconfigured branches are less expensive. That’s because they don’t look real. Usually, the categories for the needle types depend upon the material. PE needles provide more dimension, while PVC needles are papery and flat. The more natural the tree, the higher will be the PE count.

Christmas Tree Needles
Christmas Tree Needles

Conclusion

Artificial Christmas trees are becoming popular day by day. That’s because they are easier to handle and they last very long. Artificial trees can be ecologically responsible, but that depends all on you. If you’ve decided that you want an artificial Christmas tree this year but are not sure how to choose the perfect one, follow our guide. With research, you can get your hands on a tree that is perfect for you, and it will stay with you in the coming years. 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top

Let's work together

Send Us Inquiry

Send Us Inquiry WhatsApp