حفر النار في الهواء الطلق
حفر النار في الهواء الطلق

إذا كنت صاحب منزل أو موزع ، كيف تختار أفضل حفر النار؟ أعتقد فيما يلي أهم النصائح:

  • أفضل مادة لحفر النار
  • أشكال متنوعة من حفر النار
  • سلامة حفر الحريق
  • أفضل أسعار حفر النار
  • تعزيز الانسجام الأسري
  • سهل التركيب

بصفتها شركة تصنيع محترفة ، تعد Co-Arts خبيرة في تصنيع حفر النار المتطورة للمساحات الخارجية.

ما هي المواد التي تستخدمها الفنون المشتركة في تصنيع حفر النار؟

تستخدم Co-Arts أفضل المواد لتصنيع حفر النار ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والكتلة الخرسانية ، والطوب ، وأكثر من ذلك ، وتزويد ملحقات حفرة النار ، مثل عدة حفرة النار ، وحلقة حفرة النار ، والزجاج ، والصخور.

ما هو عدد أشكال حفر النار التي يمكن أن توفرها الفنون المشتركة؟

حفر Co-Arts'Fire لها شكل دائري ، مستطيل ، مربع ، خطي ويمكنها تخصيص الشكل الذي يحبه عميلنا.
فيما يلي جميع الأشكال:

حفرة حريق الغاز المستديرة CAGF2403-20  حفر النار CAGF3518-18  حفر حرق الأخشاب CABZ2201-18  حفر النار CAGF2806-20

تركيب حفر النار

يختلف تركيب حفر حريق الغاز حسب حجم النموذج ونوع الوقود المستخدم. إذا كنت تستخدم الغاز الطبيعي ، فستحتاج إلى تشغيل خط غاز إلى الموقع المطلوب لحفرة الحريق. تتطلب النماذج الكهربائية أيضًا مصدرًا كهربائيًا مناسبًا وأسلاكًا.
تميل نماذج البروبان إلى أن تكون أكثر قابلية للحمل ، خاصةً إذا كانت تنفد من خزانات البروبان الأصغر.
تأتي معظم حفر حرائق الغاز مجمعة مسبقًا ، لذا يكون التثبيت بسيطًا نسبيًا طالما كان لديك وصلات الغاز أو الكهرباء المناسبة في مكانها. يرجى ملاحظة أنه إذا لم يكن لديك وصلات مناسبة ، فمن الأفضل توظيف محترف لتركيب المعدات المطلوبة.
إذا كنت بحاجة إلى تركيب خط غاز ، فاستأجر سباكًا. إذا كنت بحاجة إلى عمل كهربائي ، فقم بتعيين كهربائي. ليس من الحكمة أن تجرب هذه المهام بنفسك بدون أوراق الاعتماد المناسبة.
ضع في اعتبارك أن العديد من الطرز ثقيلة جدًا وستحتاج إلى عدة أشخاص لرفعها ونقلها إلى مكانها.

نصائح السلامة في حفرة النار في الهواء الطلق

سواء كان لديك بالفعل حفرة حريق أو تخطط لإضافة واحدة ، استثمر بعض الجهد في مراجعة سلامة حفرة الحريق. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت جديدًا على استخدام حفرة النار. تأكد من حصولك على أقصى استمتاع من حفرة النار الخاصة بك عن طريق الحفاظ على أمان العائلة والأصدقاء.

  1. تحقق من اتجاه الرياح قبل إشعال النار.
  2. لا تستخدم السوائل القابلة للاشتعال (البنزين ، سائل الولاعة ، إلخ) لإشعال الحرائق أو إعادة إشعالها.
  3. لا ترتدي ملابس قابلة للاشتعال (مثل النايلون) أو أي ملابس فضفاضة.
  4. أبعد الأطفال والحيوانات الأليفة مسافة 3 أقدام على الأقل عن النار.
  5. تجنب استخدام الأخشاب اللينة مثل الصنوبر أو الأرز ، لأنها يمكن أن "تفرقع" وتلقي الشرر.
  6. احتفظ بطفاية حريق أو خرطوم حديقة أو دلو من الماء في مكان قريب.

ما هي تكلفة بناء حفرة النار في الهواء الطلق؟

يمكن أن تصل التكاليف إلى 300 دولار إذا اشتريت واحدة بسيطة ، فإن متوسط ​​سعر حفرة النار يكلف 700 دولار ، علاوة على ذلك ، فإن تكلفة حفرة النار الأعلى تزيد عن 1400 دولار. بيع حفر النار Co-Arts بسعر جيد بجودة عالية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سعر حفر الحريق لدينا ، فاتصل الآن.

لماذا قلت أن حفر النار يمكن أن تعزز الانسجام الأسري؟

هناك بعض اللحظات في الحياة التي ننظر إليها دائمًا ونتذكرها ، والعديد منها تدور حول نار مطمئنة. تجعل حفر النار الهواء الطلق الرائع ممتعًا طوال العام. قم بالإحماء مع كأس من النبيذ المشوي من أعشاب من الفصيلة الخبازية مع الأطفال ، أو ببساطة انطلق - مفتونًا بألسنة اللهب المتلألئة - بعد يوم شاق.
أضف الدفء والضوء والرفاهية إلى أي مساحة معيشة خارجية مع وعاء نار أو حفرة نار أو طاولة نار. طريقة سهلة وأنيقة لتعزيز الفناء أو الفناء الخلفي ، تتوفر ميزات النار هذه في جميع الأنواع من الغاز الطبيعي والبروبان والإيثانول وحتى حرق الأخشاب للأنواع القديمة.
للأجواء التي نعيشها ونعملها ونتناولها جميعًا تأثير كبير على صحتنا وسعادتنا. سواء كنت تمتلك بارًا وتحتاج إلى حفرة للفناء الخاص بك ، أو لديك منزل يحتاج إلى القليل من التنميق - أو أي شيء بينهما - ستجد ما تبحث عنه ضمن مجموعتنا الواسعة من البروبان والغاز الطبيعي والإيثانول الحيوي والخشب- حرق حفر النار. اختر من بين مجموعتنا الواسعة التي توفر جميعها الراحة والأمان والجودة والقدرة على تحمل التكاليف.

شارك آرتس هو محترف مصنع حفر النار في الصين ، قدرة التوريد Co-Arts قوية جدًا ، ويمكن ضمان جودة المنتج ، وتاريخ التسليم في الوقت المناسب.

Co-Arts Innovation هو مورد حفر النار الموثوق به. لست فقط طالبًا عائليًا ، أو موزعًا صغيرًا ، أو سوبر ماركت ، يمكننا تلبية احتياجاتك وتخصيص حفر النار التي تريدها.

Co-Arts Innovation Best Fire Pits 2020

نوع حفرة النار

انتقل إلى الأعلى

أنقر هنا لتقديم طلب

outdoor fire pits
outdoor fire pits

If you are a house owner or a distributor, how do you choose the best fire pits? I think below are the most important tips:

  • Best Material for Fire Pits
  • Variety Shapes of Fire Pits
  • Fire Pits Safety
  • Best Prices of Fire Pits
  • Promote family harmony
  • Easy to installation

As a professional manufacturing company, Co-Arts is an expert in manufacturing high-end fire pits for outdoor space.

Which Material Co-Arts Use to Manufacturing the Fire Pits?

Co-Arts use the best material to manufacturing the fire pits, like Stainless Steel, Concrete Block, Brick, and more, and supply the fire pit accessories, like fire pit kit, fire pit ring, glass, and rocks.

How Many Fire Pits Shapes Co-Arts can Supply?

Co-Arts’Fire Pits have a round, rectangular, square, linear shape and can custom the shape which our client likes.
Below are all shapes:

Round Gas Fire Pit CAGF2403-20  Fire Pits CAGF3518-18  Wood Burning Fire Pits CABZ2201-18  Fire Pits CAGF2806-20

Installation of Fire Pits

Installation for gas fire pits varies depending on the size of the model and the type of fuel used. If you are using natural gas, you will need to run a gas line to the desired location for your fire pit. Electric models also require the proper electrical source and wiring.
Propane models tend to be more portable, especially if they run off of smaller propane tanks.
Most gas fire pits come preassembled, so installation is relatively straightforward as long as you have the right gas or electrical hookups in place. Please note that if you do not have proper hookups in place, it’s best to hire a professional to install the needed equipment.
If you need a gas line installed, hire a plumber. If you need electrical work done, hire an electrician. It is not wise to attempt these tasks on your own without the proper credentials.
Keep in mind that many models are quite heavy and will need multiple people to lift and move into place.

Outdoor Fire Pit Safety Tips

Whether you already have a fire pit or are planning to add one, invest some effort in reviewing fire pit safety. This is especially important if you’re new to using a fire pit. Ensure you get the most enjoyment from your fire pit by keeping family and friends safe.

  1. Check wind direction before lighting a fire.
  2. Don’t use flammable fluids (gasoline, lighter fluid, etc.) to light or relight fires.
  3. Don’t wear flammable clothing (like nylon) or any loose-fitting clothing.
  4. Keep children and pets at least 3 feet away from the fire.
  5. Avoid using softwoods like pine or cedar, because they can “pop” and throw sparks.
  6. Keep a fire extinguisher, garden hose, or bucket of water nearby.

How Much Does it Cost When to Build an Outdoor Fire Pit?

Costs can be as low as $300 if you buy a simple one, the average fire pit costs $700, furthermore, the higher fire pit is cost over $1400. Co-Arts Fire Pits sale at a good price with high-quality. If you want to know more about our fire pits’ price, contact now.

Why did I say Fire Pits can Promote Family Harmony?

There are some moments in life that we always look back to and remember, and many of them are set around a comforting fire. Fire pits make the great outdoors enjoyable all year long. Warm-up with a glass of wine roasted marshmallows with the kids, or simply zone out–mesmerized by the flickering flames–after a hard day.
Add warmth, light, and luxury to any outdoor living space with a fire bowl, fire pit, or fire table. An easy and elegant way to enhance your patio or backyard, these fire features are available in all varieties from natural gas, propane, ethanol, and even wood-burning for the old-fashioned types.
The atmospheres that we live, work, and dine in all have a great effect on our health and happiness. Whether you own a bar and need a pit for your patio, have a home that needs a little sprucing up–or anything in between–you’ll find what you seek within our expansive collection of propane, natural gas, bioethanol, and wood-burning fire pits. Choose from our expansive collection all of which offer convenience, safety, quality, and affordability.

Co-Arts is a professional fire pits manufacturer in China, Co-Arts supply capacity is very strong, the product quality can be guaranteed, and the delivery date is timely. Co-Arts Innovation is your trusted fire pits supplier. Not only you are a family demander, a small batch distributor, or a supermarket, We can meet your need and customize the fire pits which you want.

Co-Arts Innovation Best Fire Pits 2020

fire pit type